أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 14/3/2017.. مدير الشئون القانونية يعتذر لأعضاء زايد

الثلاثاء، 14 مارس 2017 09:17 م
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 14/3/2017.. مدير الشئون القانونية يعتذر لأعضاء زايد محمود طاهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى والمقرر إقامتها يوم 19 مارس الجارى فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
يطير محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إلى إثيوبيا فجر اليوم الثلاثاء للمشاركة فى مائدة الحوار والنقاش بشأن واقع ومستقبل الكرة الأفريقية بالعاصمة أديس أبابا، بعد تلقيه دعوة من عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".
 
 
 
رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، فكرة التعاقد مع يوسف أوباما لاعب وادى دجلة، بعدما عرض أحد وكلاء اللاعبين على القلعة الحمراء إمكانية التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل.
 
 
 
حدد الأهلى مبلغ 15 ألف جنيه لمدير فرع النادى بالجزيرة هانى عبد المنعم، والذى تم تعيينه رسميا أمس "الاثنين".
 
 
 
قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، إن ثقته كبيرة فى قدرات اللاعبين وقدرتهم على تقديم مباراة قوية أمام بيدفيست الجنوب أفريقى فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل فى جوهانسبرج.
 
 
 
يرى أنيس الشعلانى مخطط الأحمال بالأهلى، أن تدريب لاعبى الفريق فى الموسم الحالى على الرمال ليس «بِدَعة»، مؤكداً أنه أسلوب عالمى فى التدريب متبع فى أكبر أندية العالم.
 
 
 
أكد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، اعتزازه واحترامه لأعضاء النادى فى فرع الشيخ زايد، مشددًا أن ما صدر عن طارق الأعصر، مدير الشئون القانونية من إساءة لأعضاء النادى -خلال مرافعته فى الدعوى التى أقامها أعضاء فرع زايد لإدراج أسمائهم فى كشوف الجمعية العمومية- مجرد زلة لسان، وأن المجلس لفت نظره لعدم تكرار ما حدث تقديرًا واحترامًا لأعضاء الأهلى فى الشيخ زايد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة