أكرم القصاص

طوارئ بغرفة مبارك بـ"المعادى" استعدادا للمغادرة.. سوزان ترافقه وتجمع متعلقاته.. والرئيس الأسبق ينتقل لفيلا سكنها أثناء توليه السلطة.. ونجلاه ينظمان ترتيبات استقباله.. وفريق طبى يلازمه.. والتهانى تنهال عليه

الثلاثاء، 14 مارس 2017 01:00 ص
طوارئ بغرفة مبارك بـ"المعادى" استعدادا للمغادرة.. سوزان ترافقه وتجمع متعلقاته.. والرئيس الأسبق ينتقل لفيلا سكنها أثناء توليه السلطة.. ونجلاه ينظمان ترتيبات استقباله.. وفريق طبى يلازمه.. والتهانى تنهال عليه الرئيس الأسبق مبارك
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-   "اليوم السابع" انفرد سابقًا بإعلان مكان إقامة الرئيس الأسبق

 

حالة من الطوارئ تشهدها غرفة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك داخل مستشفى المعادى العسكرى، استعدادًا لمغادرته عقب صدور قرار نيابة شرق القاهرة بإخلاء سبيله لانتهاء مدة حبسه.

 

وأكدت مصادر مقربة من أسرة مبارك، أن زوجته "سوزان مبارك" ترافقه حاليًا داخل مستشفى المعادى العسكرى، حيث تجمع أغراض ومتعلقات الرئيس الأسبق وتنقلها إلى مكان إقامته فى حى مصر الجديدة.


وكشف المصدر، لـ"اليوم السابع"، عن أن مبارك واجه فيضًا من المكالمات الهاتفية من داخل وخارج مصر.. من فنانين وسياسيين وشخصيات عامة مصرية وعربية قدمت له التهنئة ببراءته وعودته إلى بيته بعد 6 سنوات خلف القضبان أو بين الأطباء والأدوية.


وأضاف المصدر، أن نجلى الرئيس الأسبق جمال وعلاء مبارك وضعا اللمسات النهائية والأخيرة لتجهيز مسكنه فى مصر الجديدة، مشيرًا إلى أن طاقمًا طبيًا سيرافق مبارك أثناء نقله من المستشفى إلى منزله خلال الساعات المقبلة.


يذكر أن مبارك قضى 3 سنوات فى مستشفى المعادى و3 سنوات أخرى تنقل فيها ما بين سجن طرة ومستشفى المعادى العسكرى، عقب صدور حكم بالسجن المؤبد عليه من محكمة الجنايات بتهمة قتل المتظاهرين، قبل أن ينقض الحكم وتعاد محاكمته.


وانفرد "اليوم السابع" منذ أيام بكشف مكان إقامة الرئيس الأسبق عقب خروجه من المستشفى، وقال إنه سيكون مسكنًا قريبًا من ميدان هليوبوليس وقصر الاتحادية، وجُهِز الطابق الأرضى منه لاستقبال مبارك نظرًا لظروفه الصحية.


وأشار مصدر، إلى أن الرئيس الأسبق رفض الإقامة مع أى من نجليه جمال وعلاء، وطلب أن يعيش فى منزل مصر الجديدة لوجود ذكريات له فى المنزل الذى سكنه أثناء توليه سلطة رئيس الجمهورية.

 

ويقع منزل مبارك الذى سيعيش فيه فى شارع حليم أبو سيف، وهو قريب من قصر الاتحادية ونادى هليوبوليس، ويبدو هذا الشارع كما لو كان ثكنةٍ عسكريةٍ، حيث يشهد تواجدًا أمنيًا بكل المداخل والمخارج المؤدية له.

 

وتشهد مداخل الشارع الخمسة تأمينًا كثيفًا، فيها يتم تفتيش السيارات والأفراد عند حواجز أمنية، قبل السماح لهم بالمرور، والسبب الوحيد للمرور فيه هو أن يكون الشخص من سكان الشارع أو قادمًا لأحد ساكنيه، ووقتها عليه إبراز بطاقة الهوية.

 

يذكر أن تلك الفيلا الكائنة بشارع حليم أبو سيف، ملكٌ للدولة، وكان يقيم فيها رئيس الجمهورية الأسبق حسنى مبارك وعائلته، وسبق أن أكد جمال مبارك فى التحقيقات بقضية قصور الرئاسة، أن إقامة والده ووالدته بذلك القصر كانت وفقًا لطبيعة عمله كرئيس للجمهورية، وحتى بعد تركه لمنصبه فإن إقامة والدته فيها طبقاً للقانون الذى يلزم جهات الدولة بتوفير مكان آمن لإقامتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

حبيبي والله

والله العظيم من يوم تنحيك وانا صرخت يومها وبعت لاصحابي رساله نصها كالاتي^/ والله لان العين تدمع لفراقك يا مبارك .. مليون مليون حمدلله علي السلامه

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن عزب

مبروك يامبارك

فين ايامك الحلوة الدولار بــ 5.6 جنيه والأسعار رخيصة وأمن سينا والقضاء على الارهاب وسياستنا الخارجية معتدلة مع معظم الدول ومفيش تيران وسنافير و.................

عدد الردود 0

بواسطة:

هدى

الحمد لله

الحمد لله نصر عبده

عدد الردود 0

بواسطة:

على كابونجا

المدفن

عقبال ما يجهزوا له المدفن

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

بمهل ولا يهمل

ربنا بعطى الفرصة للانسان لارجاع الحق لاصحابة وعلى كل من ظلم الشعب المصرى واستحوذ على ثروات الشعي لنقسة ولعائلتة ان يرجع الحق لاصحاية قبل ان ياتى يوم لا بنفع فية الندم -- ونقف فية امام الحكم العدل

عدد الردود 0

بواسطة:

Walid

30 سنة من التدنى السياسي والإقتصادى ...

30 سنة من النهب والسرقة ....المحسوبية والواسطة هى السمة المميزة لعصرك ....الفساد إنتشر فى أوصال البلد ....ياحفيظ .......الأمراض التى لم تكن معروفة فى بلدنا أصبحت متوطنة ....فساد فى الإدارة ....فى التعليم ..فى الصحة ...فى كل مكان ...وكله هكان فى عصرك الزاهى .......المفروض يحاسبوك على كل هذا وليس قتل المتظاهريين فقط.....

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوصلاح

لسه حساب المولى عز وجل!

إذا كانت الأدلة قد طُمست بفعل فاعل وأفلت من العقاب الدنيوى، فإن الخالق سبحانه سريع الحساب، يمهل ولا يهمل، يملى للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته، والعاقل من يرد المظالم فى الدنيا قبل أن ينصب له الميزان، والقضايا التى مازالت رهن التحقيق كثيرة أقربها الكسب غير المشروع، والبقية تأتى.. اللهم لا شماتة!

عدد الردود 0

بواسطة:

كارو

ولا يوم من ايام مبارك

ولا يوم من ايامك ياريس

عدد الردود 0

بواسطة:

مني

مبروك

تعلمنا منك الكثير من الدروس في الصبر علي البلاء وحسن الخلق ،مبروك وربنا يديك الصحة وطول العمر

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

مبروك ياريس وحمد لله على السلامة

ربنا امد فى عمرك علشان يكرمك فى الدنيا و كمان تشوفنا واحنا متبهدلين من شوية خونة حذرتنا منهم والحمد لله ربنا انقذ مصر على يد السيسي من الخونة اللهم احفظ مصر واجعلها سخاء رخاء وانصرها على الخونة المعتادين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة