خالد صلاح

سقوط أعضاء شبكة دعارة بالإسماعيلية تديرها "أم دنيا"

الثلاثاء، 14 مارس 2017 04:17 م
سقوط أعضاء شبكة دعارة بالإسماعيلية تديرها "أم دنيا" شبكة دعارة - أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، من القبض على أعضاء شبكة دعارة تديرها "أم دنيا".
 
تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء إبراهيم سلامة، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود معلومات للعقيد وائل زكى، رئيس مباحث الآداب بالمديرية، مفادها قيام سيدة تدعى "أم دنيا" بإدارة شقتها للدعارة والأعمال المنافية للآداب واستقطاب راغبي المتعة الحرام من الرجال والفتيات مقابل أجر مادى.
 
وتمكن ضباط مباحث الآداب ومباحث قسم ثالث الإسماعيلية بعد إجراء التحريات وصدق المعلومات، من مداهمة الشقة المتحرى عنها وتمكنوا من ضبط المتهمة "عطيات.ا.ا" وشهرتها أم دنيا وبتفتيش الشقة تم ضبط 4 بنات و4 رجال منهم تجار وطلبة فى وضع تلبس وبحوزتهم أفلام جنسية وعقاقير جنسية.
 
تم التحفظ على المتهمين المضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2495 لسنة 2017 جنح قسم ثالث الإسماعيلية.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

اتمنى تطوير الصورة التعبيرية لتكون صورة مفيدة وليست مجرد صورة أرشيفية

مثلاً في جرائم القتل لا يجب وضع سكينة غارقة بالدماء أو صورة قتيل مغطى بالقماش الأبيض لأن هذه الصور ترسخ لثقافة العنف وتجعل منها مشاهدة عادية ... بل يجب وضع صورة تدعو للتسامح والسلمية! هذه فكرتي واتمنى أن تكون اليوم السابع (وهي الجريدة الرائدة في الشرق الأوسط) سباقة في هذا الإطار.

عدد الردود 0

بواسطة:

محب لتراب مصر

الي رقم 1

حضرتك العنف ده بقس سمة العصر شكل السكينة وما شابه ذلك موجود بكل مكان نحتاج الي اعاده صياغة افكارنا كامله و خصوصا الاعلام ما اكثر برامج الجرائم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة