"الناتو" مرحبا بقرار مصر تعيين سفيراً لها بالحلف: يعزز التعاون المشترك

الثلاثاء، 14 مارس 2017 10:04 م
"الناتو" مرحبا بقرار مصر تعيين سفيراً لها بالحلف: يعزز التعاون المشترك   أمين عام حلف شمال الأطلسى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحّب ينس ستولتنبرج، أمين عام حلف شمال الأطلسى، بقرار مصر تعيين سفيراً لها بالحلف والتعاون المشترك بين الناتو والقاهرة، مشيراً إلى أن القرارسيعزز من شكل ونوع التعاون المشترك بين الناتو والقاهرة كما يزيد من حجم التدريبات المشتركة بين الطرفين.

وأوضح أمين عام الحلف، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه التقى وزير الخارجية المصرى سامح شكرى، بمقر الحلف، حينما كان فى زيارة رسمية لبلجيكا، واصفاً الزيارة بـ"الجيدة والبناءة"، وحرص على التأكيد على عمق العلاقات والتعاون بين البلدين.

وقال إنه ناقش مع شكرى، الملف الليبى، حيث مصر قريبة من ليبيا ولديها حدود مشتركة معها مما يجعلها من أهم الدول التى يجب التعامل معها من أجل إحلال الاستقرار والأمن هناك والقضاء على تنظيم داعش والذى يمثل مصلحة للجميع، مردفاً: "باسم حلف شمال الأطلسى نعبر عن رغبتنا فى بناء الهياكل الدفاعية ومؤسسات سياسية قوية فى ليبيا بالتعاون مع القاهرة.. وهذا لن يتم إلا إذا كان هناك حواراً مستمراً بيننا وبين مصر يتسم بالقوة والندية وبهذه الطريقة فقط يمكن أن نعيد الاستقرار لليبيا".

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

هذا الحلف الشيطاني سبب خراب ليبيا بمباركة كشك جامعة الدول العربيه اللعينه. معظم اللجان الفعالة في الجامعة تسيطر عليها جزيرة قطر الخائنة للعروبة و اتمني إلغائها لانها كخنجر المسموم في ظهر ما يسمي بالوطن العربي.

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

التعاون مع الحلف الأطلسي أفضل من التعاون مع الروس المخادعين

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوصهيب

حلف الشيطان

ابتعدوا عن حلف الشيطان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة