السفير البريطانى بالقاهرة: ندعم مصر لجنى ثمار الإصلاح الاقتصادى

الثلاثاء، 14 مارس 2017 10:01 م
السفير البريطانى بالقاهرة: ندعم مصر لجنى ثمار الإصلاح الاقتصادى جون كاسن
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير البريطانى بالقاهرة، جون كاسن، إن المملكة المتحدة تدعم مصر؛ حتى تجنى ثمار قرارات الإصلاح الاقتصادى الحيوية.

 

ونشر السفير البريطانى، من خلال حسابه الرسمى على موقع التغريدات المصغرة "تويتر" صورة بها أوجه الدعم البريطانى لمصر، معلقا عليها بالقول: "تدعم المملكة المتحدة مصر من أجل جنى ثمار قرارات الإصلاح الاقتصادى الحيوية وتمكين المصريين لصنع اقتصاد أكثر ازدهارا".

التدوينة




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

سفير دولة سنتر الإرهاب لا تتحدث عن مصر.. يا رعاة الارهاب الاخوني الحقير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الجواد

ارحمنا

انني بحق لاأفهمك قبل ذلك صرحت بعد سقوط الطائرة الروسية ان هناك اخبار سوف تعلن لاحقا وبعدها أعلنتم ان سقوط الطائرة بسبب عمل ارهابي. وقررت الحكومة الانجليزية حظر سفر السياح الي مصر حتي يومنا هذا.اذا انت منافق ينطبق عليك المثل اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب. لقد اسئتم الي الشعب المصري وتحاول ان تقنعني إنكم تدعمون الاقتصاد المصري بماذا أيها الاحمق. بالقروض والمنح والمعونات ومحاًولتكم المستميتة للانقضاض علي القرار المصري حتي يكون تابعا لكم وإلا لماذا لم تتخذوا اَي قرار برجوع السياحة الي مصر حتي الان.؟. لن تفلح محاولاتكم البغيضة لان في مصر الان قيادة وطنية واعية ورائعة تنظر فقط الي مصلحة هذا الشعب وعزتة واستقلالة في اتخاذ القرارات التي تخدمة. وتحيا مصر تحيا مصر عظيمة أبية بشعبها العظيم ورئيسها الجسور.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

ما انتم سبب خراب اي مكان تذهبو اليها بمساعدة كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة

مين اللي اسقط الطائرة الروسية مش انتم يا اعداء الانسانية بمساعدة كلابكم اخوان بني صهيون الكلاب المرتزقة القردخان التركي لعنة الله علي الكذابين و المنافقين اعداء مصر و المصرين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوصهيب

انتم مصنع الارهاب

انتم من صنعتم جماعة الاخوان انتم من تدعمون الارهاب انتم تحاربون الاسلام انتم تنهبون الثروات انتم سبب للخراب فكيف تدعمون مصر؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لانثق فى بريطانيا

دولة ترعى حميع ارهابيين العالم فهل تثق فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

جزيرة بريطانيا حاليا(مملكة سابقا)

من انتم ايها السفير البريطانى,انتم جزيرة فى بحر الشمال حاليا و قريبا نسمع عن انفصال ايرلندا و اسكتلندا و ويلز و تصبحوا شارعين على بحر الشمال.لا تنسى ان اللى انتم فية كان بسبب المصريين اللى هزموا مملكتكم و جعلوها جزيرة تاوى الارهابين و الحرامية,رجع الفلوس اللى عليك الاول و بطلوا تحريض على مصر.اية اخبار سرقات wood group فى ارامكو؟؟؟؟؟؟؟؟.واية اخبار مواتير الديزل بتاعت مية البحر Clark deiesel engine

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة