خالد صلاح

الزراعة: قناة مصر الزراعية تساهم فى تعويض نقص عدد المرشدين الزراعيين

الثلاثاء، 14 مارس 2017 09:38 م
الزراعة: قناة مصر الزراعية تساهم فى تعويض نقص عدد المرشدين الزراعيين الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الاراضى
كتب عز النوبى
إضافة تعليق
أكدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، أهمية قناة مصر الزراعية كمنبر إعلامى هام يساهم بشكل كبير فى تعويض النقص والعجز فى عدد المرشدين الزراعيين، لافتة إلى أنه يجرى حالياً العمل على إعادة هيكلة القناة لزيادة هذا الدور الهام.
 
وأشارت الوزارة فى بيان لها مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن القناة بالفعل بدأت مؤخراً فى تطوير خطتها البرامجية وتنويعها، بما يلبى احتياجات الفلاح المصرى، وكافة أنشطته الاجتماعية والثقافية، لتعود إلى دورها من جديد لخدمة الفلاح.
 
وأوضح البيان أن خطة التقييم وإعادة الهيكلة تأتى فى إطار زيادة البرامج الإرشادية والتوعوية بالقناة، حيث كانت تمثل العائق الأكبر فى تطوير هذا الصرح الإعلامى الهام.
 
وقالت الوزارة إنه ليس هناك أى نية لإغلاق القناة كما يزعم البعض، لافتة إلى أن العاملين فى هذه القناة يبذلون قصارى جهدهم من أجل النهوض بها، ويتحملون أعباء كبيرة من أجل تطويرها لخدمة الفلاح المصرى.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة