وفاة طفل بعد انفجار "hoverboard" بولاية بنسلفانيا الأمريكية

الإثنين، 13 مارس 2017 01:00 م
وفاة طفل بعد انفجار "hoverboard" بولاية بنسلفانيا الأمريكية hoverboard - صورة أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تحذيرات المسئولين الحكوميين على مدى العامين الماضيين، لكن لا يزال بعض الأشخاص يستخدمون hoverboard أو اللوحات الطائرة غير الآمنة، إذ سلط الموقع الأمريكى "ماشابل" الضوء على وفاة طفل من هاريسبورج بولاية بنسلفانيا، بعد انفجار إحدى اللوحات الذكية، إذ اشتعلت النيران بالمبنى يوم الجمعة فى تمام الساعة الثامنة مساءً، وقفز أحد السكان من الطابق الثانى هربا من الحريق، وفقا لوكالة اسوشيتد برس.

 

وقد أعلن فى اليوم التالى، وفاة الطفل "أشانتى هيوز" البالغ من العمر 3 سنوات الذى أصيب فى الحريق، فى حين ظلت فتاتان فى حالة حرجة فى مستشفى محلى.

 

وقال Brian Enterline قائد إدارة الاطفاء لوكالة اسوشيتد برس أن الأطفال سمعوا بعض الأزيز الصادر من الـhoverboard وبعد ذلك بوقت قصير، اشتعلت النيران.

 

وفى العام الماضى، أعلنت لجنة الولايات المتحدة لسلامة المنتجات أن ألواح التزلج الذكية لم يتم اختبارها لتكون آمنة، واستشهدت اللجنة أن حالات انفجار البطارية لدليل على عدم اختبارها من قبل الشركات المصنعة، لكن تم بيع الكثير من ألواح التزلج قبل هذه التصريحات وقبل تأكيد الكثير من الشركات المصنعة على الالتزام بأنظمة السلامة، لذا فهناك الكثير من ألواح التزلج الذكية غير الآمنة فى المنازل فى جميع أنحاء العالم، المملوكة من قبل المستخدمين غير المدركين لتحذيرات السلامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة