لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان: نناقش أزمة حل اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة

الإثنين، 13 مارس 2017 11:04 م
لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان: نناقش أزمة حل اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن اللجنة ستناقش خلال الأيام المقبلة أزمة حل اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن هناك طلبات إحاطة مقدمة فى هذا الشأن، ومنها طلب إحاطة مقدم من النائب رضا البلتاجى عن تداعيات الأزمة على مصير الكرة المصرية.

كان النائب رضا البلتاجى تقدم بطلب إحاطة بشأن حكم المحكمة بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة ، ومصير ذلك، والتصرف حال لجوء المجلس الحالى للاتحاد الدولى لكرة القدم.

وأوضح عامر فى تصريح لـ"اليوم السابع"،  أن وزير عليه انتظار الاستشكال المقدم للمحكمة الإدارية.

وأشار إلى أن اللجنة لديها عدد من طلبات الإحاطة فى شأن الأزمات التى تشهدها الرياضة المصرية، ستتطرق اللجنة لمناقشتها خلال الأيام المقبلة، موضحا أن أى مشاكل قضائية أو إدراية يكون لها تأثير على مسيرة الكرة المصرية، لانشغال اتحاد الكرة بأمور أخرى عن عمله الأصلى.

الجدير بالذكر أنه قد صدور حكم الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة وبطلان الانتخابات التى أجريت فى 30 أغسطس الماضي، والتى أسفرت عن فوز هانى أبو ريدة، وكرم كردى، وحازم الهوارى، وسيف زاهرى، وخالد لطيف، وعصام عبد الفتاح، ومجدي عبد الغني، وحازم إمام، ومحمد أبو الوفا، وأحمد مجاهد، وسحر الهواري، وذلك بسبب عدم تنفيذ اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الكرة لأحكام القضاء الإدارى باستبعاد كل من حازم وسحر الهوارى لصدور أحكام قضائية جنائية ضد الثنائي في فترة سابقة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة