رئيس المقاصة: ليس لنا دخل بأزمة انسحاب الزمالك

الإثنين، 13 مارس 2017 10:51 م
رئيس المقاصة: ليس لنا دخل بأزمة انسحاب الزمالك محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة

كتب محمد ربيع

أكد محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، أن أزمة انسحاب الزمالك من الدورى أو استمراره، ليس للفريق الفيومى أى دخل بها، وأنها أزمة بين الزمالك واتحاد الكرة والحكام.

وأضاف عبد السلام فى تصريحات لبرنامج خاص مع سيف على قناة on sport أن المقاصة ليس له دخل بالأزمة، مضيفا أن أحمد سامى مدافع الفريق أخطأ، ولكن هذا لا يعنى أن يكون للمقاصة أى تدخل فى الأزمة من البداية وحتى نهايتها، موضحا أن اللاعب غير متعمد أن يخطأ فى منطقة الجزاء ويعرض نفسه وفريقه للخطر.

يذكر أن فريق المقاصة يحتل المركز الثاني فى جدول الترتيب بفارق 5 نقاط كاملة عن الزمالك صاحب المركز الثالث، ويتبقى للأخير مباراة مؤجلة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة