"حبة فوق وحبة تحت" شعار 5 لاعبين مع الأهلى.. اختفاء وليد سليمان.. مؤمن زكريا يبتعد عن مستواه.. عبد الله السعيد يحتاج لاستعادة دور المُنقذ.. ماكينة أهداف عمرو جمال تحتاج "صيانة".. ومحمد هانى "لغز"

الإثنين، 13 مارس 2017 01:00 ص
"حبة فوق وحبة تحت" شعار 5 لاعبين مع الأهلى.. اختفاء وليد سليمان.. مؤمن زكريا يبتعد عن مستواه.. عبد الله السعيد يحتاج لاستعادة دور المُنقذ.. ماكينة أهداف عمرو جمال تحتاج "صيانة".. ومحمد هانى "لغز" فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مستوى الأهلى أمام بيدفيست الجنوب أفريقيا خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت باستاد السلام في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، علامات استفهام كثيرة خاصة فيما يتعلق بأداء بعض اللاعبين الذين انخفض مستواهم خلال الفترة الماضية بشكل واضح.

في السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز خمسة لاعبين أهلاوية تباين مستواهم في الفترة الماضية.. تارة يتألقون وأخرى يُقدمون عروضًا سيئة وإلى التفاصيل:

1_وليد سليمان

تحوّل إلى لغز وظهر بمستوى متواضع للغاية في مباراة بيدفيست ولم يقدم ما انتظره منه جمهور الفريق رغم مشاركته كبديل مع بداية الشوط الثانى، بدلاً من مؤمن زكريا ورغم أن وليد سليمان "حاوى" الأهلى كان أحد نجوم الفريق خلال أوقات سابقة إلا أنه كان بعيدًا جدًا عن مستواه أمام بطل جنوب أفريقيا.

وليد سليمان
وليد سليمان

2_مؤمن زكريا

لا يختلف كثيرًا عن وليد سليمان في بعض المباريات، وهو مؤمن زكريا أحد فرسان الرهان في القلعة الحمراء ويُسجل أهدافًا مؤثرة وأخرى يكون عبئا على الفريق، ولم يكن زكريًا مؤثرًا مثل معظم نجوم الفريق في لقاء بطل جنوب أفريقيا.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

3_عمرو جمال

لم يستعد عمرو جمال المُلقب بـ"غزال" الأهلي مستواه وقدراته التهديفية التى كان عليها قبل إصابته بالصليبي منذ عامين تقريبًا، فالمهاجم الشاب الذى كان يُسجل أهدافًا من أنصاف الفرص ما زال بعيدًا عن مستواه وما زالت ماكينة أهدافه تحتاج إلى مزيد من الصيانة.

عمرو جمااال
عمرو جمال

4_عبد الله السعيد

يحتاج عبد الله السعيد إلى أن يُنفّض الغبار من فوقه حتى يستعيد بريقه ولمعانه وتألقه الذى كان عليه منذ فترة وكان معه أحد نجوم الفريق وقاد المارد الأحمر لانتصارات ولعب فيها دور "المُنقذ" لكن هذا الدور اختفى في عدة مباريات أخيرة خاضها الأهلي ومنها مباراة بيدفيست.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

5_محمد هاني

كان محمد هاني نجمًا فوق العادة حينما شارك مع المارد الأحمر في انتصارات مُتتالية وـألق مع الفريق لدرجة جعلته أحد نجوم الشباك قبل أن يختفي بريقه تمامًا في مباراة الأحمر أمام بيدفيست المُلقب بالأذكياء.

محمد هاني
محمد هاني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدمحمود عبداللة

المديرالفني

السبب المديرالفني مستواهمازبالة كل مباراة وبيعلبوكل المباريات هيلعبو كويس لية عارفين انهم مهماعملو هيلعبومفيش سياسة الصواب والعقاب عندنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة