بالفيديو والصور.. كهربا وجماهير السعودية "علاقة حب لا تنتهى"

الإثنين، 13 مارس 2017 01:00 م
بالفيديو والصور.. كهربا وجماهير السعودية "علاقة حب لا تنتهى" كهربا و جماهير السعودية "علاقة حب لا تنتهى"
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحظى النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب اتحاد جدة السعودى بشعبية واسعة بين الجماهير السعودية بمختلف ميولها خاصة "الآتى"، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها خلال مباريات ناديه هذا الموسم بالاضافة إلى أخلاقه العالية.

 

الموسم الحالى كان شاهداً على العديد من الأحداث التى تؤكد علاقة الحب التى تربط بين كهربا والجماهير السعودية والتى نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة.

 

خطف محمود كهربا الأنظار خلال مشاركته فى مباراة إتحاد جدة والاتفاق التى أقيمت فى ديسمبر الماضى بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز اتحاد جدة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

واختار كهربا الصعود إلى السياج الخاص بالمدرجات للاحتفال مع جماهير اتحاد جدة بالهدف الذى سجله فى شباك الاتفاق قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء من جانب حكم المباراة تركى الخضير بسبب تلك الواقعة.

كهربا يحتضن مشجع فى مباراة الاتحاد والاتفاق
كهربا يحتضن مشجع فى مباراة الاتحاد والاتفاق

 

وعن سر احتفال كهربا بهذه الطريقة، قال لقد قمت بهذا التصرف، بعدما وجهت الدعوة لأحد الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة لحضور المباراة، وقد وعدته قبل أيام بهز شباك الاتفاق وهو ما تحقق بالفعل بفضل الله، لذلك قررت أن احتفل معه بهذا الهدف"، مضيفاً، "فرحة الطفل جعلتنى لا أندم على حصولى على البطاقة الصفراء".

ولم يكتف بذلك بل حرص كهربا على تلبية رغبة المشجع بالتقاط الصور التذكارية معه عقب نهاية المباراة، فى خطوة نالت إعجاب الجماهير السعودية.

وفى المباراة النهائية التى جمعت بين فريقى اتحاد جدة والنصر الجمعة الماضية بملعب "الملك فهد" الدولى فى بطولة كأس ولى العهد السعودى، خطف كهربا الاضواء مجدداً بعدما قام بتقبيل رأس أحد رجال الأمن المكلفين بتأمين المباراة.

كهربا يقبل رأس رجل الامن
كهربا يقبل رأس رجل الامن

 

كهربا قام بتقبيل رأس رجل الأمن بعدما طلب الأخير من النجم المصرى، الاحتفال بعيدا عن السياج المحيط بالملعب، بهدف إبعاده عن الجماهير خشية حالة تدافع متوقعة من الجماهير تجاه اللاعب الذى قام بدوره بتوجيه الشكر إلى رجل الأمن على المجهود الكبير الذى بذله لتأمين اللقاء.

كهربا يتمتع بشعبية واسعة في الاتحاد
كهربا يتمتع بشعبية واسعة في الاتحاد

وأخيراً.. احتفلت جماهير اتحاد جدة مع اللاعبين أمس الأحد، بتتويج الفريق بطلاً لكأس ولى العهد السعودى لأول مرة منذ 13 عاماً، حيث احتشد المئات فى مقر النادى لمتابعة التدريبات والاحتفال مع اللاعبين باللقب الغالى.

واستجاب محمود كهربا لرغبة أحد المشجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة بالاحتفال معه بالحصول على بطولة كأس ولى العهد، بل وقام بالرقص معه.

كهربا يحتفل مع مشجع الاتحاد باللقب
كهربا يحتفل مع مشجع الاتحاد باللقب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

مصري أصيل

لأنه مصري أصيل، أدرك انه سفيرا فوق العادة لوطنه مصر .. لانه مصري أصيل لم يتعصب لناديه الاتحاد بل أصبح صديقاً للجميع .. لانه مصري أصيل عرف ان واجبه تعزيز علاقة بين شعبين ارادها الله ان تدوم الى يوم الدين .. منذ لحظة وصوله الأولى شعر ان الدنيا تختلف عن الدنيا ( التي يرسمها بعض الاعلام المصري وبعض المتعصبين من الطرفين ) ذهب وبطنه ( ممغوصة ) مما يقدمه الابراشي وابراهيم عيسى ليل نهار .. وجد بحار الحب وأنهار المودة .. وجد صلة الرحم .. ابلغوه أصحابه واهله وجيرانه كيف كانت مقاهي السعودية خلال بطولة افريقيا تفوق في التشجيع والرقص والتهليل مقاهي السيدة زينب والزيتون والحسينية والزاوية الحمراء .. تأمل الطائرات التي لايوجد مقعد شاغر عليها لضخامة حركة السفر بين مصر والمملكة .. لذلك تصرف كهربا بشكل طبيعي .. مصري في وطنه الثاني .. حبيب وسط الأحبة .. مبتسم خلوق مهذب راقي .. بادله السعوديون حبا بحب .. لذلك ندعوا الاعلاميين المصريين ان يحاولوا ان يعيشوا مع الناس في السعودية يوما او يومين .. ستجدون زحاما على محال الكشري والطعمية .. ستجدون السميعة ( التقال ) لكوكب الشرق .. ستسمعون نوادر السنباطي المتروكة في مخاذن ماسبيرو للفئران والحشرات .. ستسمعون الأمثال المصرية .. شعب واحد في شعبين .. لذلك فهم هدف لاهل الشر ( مفبركات وشائعات وورش عمل في الخنزيرة والاناضول ) ورس ابليس تلقي الاكاذيب فيتلقفها اعلامنا العجيب ويعمل عليها سهرات بهدف ايجاد شرخ في علاقات حميمة .. ما يفعله كهربا هو التأكد من وجود ( تيار المحبة الدافئ بين الشعبين وبأعلى فولت ممكن )!! .. بارك الله فيك يا ابن مصر .. الأصيل ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة