أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. بلدية المحلة يوقع اتفاقية توأمة مع وادى دجلة

الإثنين، 13 مارس 2017 10:48 م
بالفيديو.. بلدية المحلة يوقع اتفاقية توأمة مع وادى دجلة محمد الشافعى
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أنهى الدكتور محمد الشافعى، رئيس نادى بلدية المحلة، اتفاقه مع مسئولى وادى دجلة، وذلك للتوأمة بين الناديين على كل المستويات الاجتماعية والرياضية .

 

وحسب الاتفاق الذى تم بين رئيس نادى البلدية ومسئولى وادى دجلة فمن المقرر أن يصبح لأعضاء نادى بلدية المحلة الحق فى دخول نادى وادى دجلة لأربع مرات شهريًا، بالإضافة لحق عضو الجمعية العمومية بنادى بلدية المحلة فى الاشتراك فى الأنشطة الرياضية والاجتماعية بنفس قيمة اشتراك عضو نادى وادى دجلة .

 

كما سيتضمن الاتفاق التعاون الكامل بين ناديى بلدية المحلة ووادى دجلة فى مجال كرة القدم، من خلال تبادل الخبرات بين الناديين للارتقاء بمستوى اللعبة فى كلًا الناديين. ومن المقرر أن يعقد مسئولو الناديين مؤتمرًا صحفيًا خلال الأيام المقبلة من أجل الإعلان عن كل تفاصيل التوأمة .

 

من جانبه الدكتور محمد الشافعى رئيس نادى بلدية المحلة إن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الاتفاقيات مع الكثير من الأندية الكبرى، من أجل عقد اتفاقيات توأمة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادى مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد الإعلان عن أكبر مشروع إنشائى فى تاريخ النادى من أجل تطوير النادى تطويرًا شاملًا على المستوى الاجتماعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة