بالفيديو.. إصابات مروعة خطفت قلوب العالم هذا الموسم.. كين أحدث الضحايا

الإثنين، 13 مارس 2017 09:00 ص
بالفيديو.. إصابات مروعة خطفت قلوب العالم هذا الموسم.. كين أحدث الضحايا هارى كين لحظة تعرضه للإصابة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تبخل كرة القدم أبداً عن منح نجومها القدر الأكبر من النجومية والشهرة طالما أبدعوا وأمتعوا جماهيرهم بمهاراتهم وأهدافهم الرائعة، ولكنها لا تتخلى أيضًا عن الغدر بهم فى بعض اللحظات، وتتسبب فى تعرضهم لإصابات مروعة للغاية، تكاد تقضى أحيانًا على مسيراتهم فى عالم الساحرة المستديرة. 

 
آخر هؤلاء النجوم كان الإنجليزى هارى كين الذى تعرض لإصابة خطيرة فى مباراة فريقه توتنهام أمام ميلوول أمس فى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، إثر تدخل عنيف من مدافع الفريق المنافس، ليتسبب ذلك فى مغادرة كين للملعب بعد 10 دقائق فقط من بداية المباراة.
 
 
ومنذ بداية الموسم الحالى شهدت ملاعب العالم تعرض الكثير من النجوم لعدد من الإصابات الخطيرة، والتى يرصدها "اليوم السابع" فى هذا التقرير. 
 

فيرناندو توريس 

 
نجم أتلتيكو مدريد والكرة الإسبانية كاد يتعرض لكسر فى الرقبة خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة 25 من الليجا، بعدما سقط على رأسه بقوة إثر التحام عنيف مع أليخاندرو بريجانتينوس مدافع الديبور، ليتوجه على الفور إلى المستشفى، ويقيم فيها ليلة واحد، قبل أن يستفيق ويصبح بحالة جيدة. 
 
 
 
 

ليساندرو لوبيز 

 
تعرض ليساندرو لوبيز، مهاجم راسينج كلوب الأرجنتينى، لإصابة مروعة خلال مواجهة فريقه الودية أمام هوراكان، والتى انتهت بفوز الأول 4 / 3، فى فبراير الماضى، حيث سقط على أرضية الملعب فى النصف ساعة الأولى للمباراة بعد معاناته من إصابة خطيرة فى ركبته اليمنى إثر كرة مشتركة مع مدافع الفريق المنافس، واتجه اللاعب على الفور للمستشفى وهو يبكى متأثراً بالإصابة.
 
 

اليكس فيدال 

 
لاعب برشلونة تعرض لإصابة خطيرة بكسر فى كاحل القدم أثناء مواجهة ألافيس فى فبراير الماضى، بالليجا، وخرج من الملعب على الفور متجهًا للمستشفى.
 
 

ريان ماسون  

 
لاعب وسط هال سيتى تعرض لإصابة خطيرة بكسر فى الجمجمة أثناء مباراة فريقه أمام تشيلسى فى يناير الماضى بالبريمييرليج، إثر التحام رأسه بقوة مع رأس جارى كاهيل مدافع البلوز، وتم نقله وقتها إلى أحد مستشفيات لندن على الفور، ولكنه غادرها بعد أسبوع واحد. 
 
 

جو هارت 

 
حارس مرمى المنتخب الإنجليزي وفريق مانشستر سيتى المعار لتورينو الإيطالى، تعرض لإصابة خطيرة فى رأسه ووجه أثناء مواجهة ميلان فى يناير الماضى بالكالتشيو، بعدما قام لابادولا مهاجم ميلان بدهس رأسه فى هجمة خطيرة، وتعرض وجه الحارس لبعض السحجات والتورمات.
 
 

فيليب كوتينيو 

 
النجم البرازيلى ولاعب ليفربول تعرض لإصابة خطيرة فى قدمه بالتواء فى الكاحل، إثر انزلاق قدمه على أرضية الملعب فى مواجهة سندرلاند بالبريمييرليج فى نوفمبر الماضى. 
 
 

روبين فان بيرسى

 
تعرض النجم الهولندى المخضرم روبين فان بيرسى لإصابة خطيرة للغاية فى عينه اليسرى، أثناء مشاركته مع فريقه فناربخشة التركى، أمام فريق أخيسيار بيليديا، فى نوفمبر الماضى بالجولة العاشرة من الدوري التركي، وذلك بعد اصطدام رأسه بأحد المدافعين، وبسبب تلك الإصابة كاد أن يفقد الرؤية بعينه اليسرى، وتم نقله على الفور للمستشفى، إلا أنه تعافى منها وأصبحت حالته جيدة. 
 
 
 

أندريا بارزالى 

 
مدافع يوفنتوس الإيطالى تعرض لإصابة قوية نقل على إثرها للمستشفى، خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام كييفو فيرونا فى نوفمبر الماضى، بالجولة 12 من "الكالتشيو"، حيث تعرض لخلع فى الكتف، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء.
 
 
 
 

رتشيمبوند مواكى 

 
تعرض الغانى ريتشموند بواكى مهاجم فريق لاتينا الإيطالى لإصابة مروعة للغاية، بارتجاج فى المخ، أثناء مباراة فريقه أمام سيتاديلا فى أكتوبر الماضى بالجولة 12 من الدورى الإيطالى للدرجة الثانية "سيريا بى"، حيث اصطدم بقوة مع سيمونى باسا لاعب ستاديلا خلال كرة مشتركة بينهما، وسقط على الأرض وتعرض لتشجنات، قبل أن تنزل سيارة الإسعاف إلى أرض الملعب، وتنقله للمستشفى على الفور ليتلقى العلاج. 
 
 

ديمبا با 

 
النجم السنغالى تعرض لإصابة خطيرة للغاية أثناء مشاركته مع فريقه شنجهاى شنهوا أمام شنجهاى، فى يوليو الماضى، بالجولة 17 من الدوري الصيني، حيث أصيب بكسر مضاعف فى الساق إثر تدخل من أحد المدافعين، ليتوجه على الفور للمستشفى ويجرى عملية جراحية فى قدمه. 
 
 

محمد إبراهيم 

 
نجم الزمالك تعرض لغصابة خطيرة فى قدمه بكسر فى الكاحل أثناء مشاركته مع الفارس الأبيض فى مواجهة صن داونز الجنوب إفريقى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وتوجه بسببها للمستشفى على الفور، قبل أن يغيب فترة طويلة عن الملاعب. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة