اتحاد القرضاوى يدعم "سخافات" أردوغان ضد أوروبا

الإثنين، 13 مارس 2017 11:16 م
اتحاد القرضاوى يدعم "سخافات" أردوغان ضد أوروبا القرضاوى مع أردوغان
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا ما يسمى بالاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، الذى يرأسه يوسف القرضاوى، إلى التضامن مع تركيا ضد هولندا، غافلا قمع رجب طيب أردوغان لمعارضيه وتشويه الحياة السياسية فى أنقرة.
 
وقال الاتحاد مساء اليوم الاثنين، فى بيان، إنه "يستنكر الممارسات الهولندية، غير المقبولة سياسيًا وأخلاقيًا، ضد المقيمين فى هولندا، وضد الساسة الأتراك، والدولة التركية".
 
واعتبر الاتحاد هذه الممارسات "تدخلًا فى شأن تركي خالص، ومحاولة للتأثير على قرار الناخب التركي المستقل"، محرضا "العالم العربي والإسلامي على الوقوف مع تركيا والتضامن التام معها، فى ما أسماه "حق مواطنيها فى اللقاء بساستهم، والتعبير عن رأيهم فى الدول التى يقيمون بها".
 
وحذر الاتحاد مما وصفها بـ"خطورة التصريحات والممارسات العنصرية التى تجتاح الغرب، والتى تحرض ضد المسلمين والعرب شعوبًا وحكومات وساسة"، معتبرًا أنها "تضر بالسلام العالمى".
 
ويخوض أردوغان، معارك خاسرة ضد ألمانيا وهولندا ودول أوروبية، على خلفية منع إقامة تجمعات لمؤيدى الرئيس التركى تدعو لتأييد التعديلات الدستورية بتركيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود حماده

/// هبل الاعظم ///

هى دى طبيعة الارهابية معاك معاك عليك عليك لو اردغان قال قال لهم انا نبى هيقولو صدقت عاملين مثل النائب اياه بتا عنا نقول والمحكمة تقول تيران وصنافير مصرية وهو يحلف با الطلاق انها سعودية شوطة تخدهم كلهم اكلى على كل الموائد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

القرضاوي وأردوغان من الدواعش

القرضاوي يؤيد حرامي النفط والمعتدي على أراضي وحرمات المسلمين في سوريا والعراق هذا القرضاوي طالب دنيا وليس طالب دعوه او اخره يستثمر امواله في البورصه القطريه والآخر يستثمر اموال سرقة النفط مع نجله عليكم لعنة المسلمين أنتم الاثنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة