أخبار الرياضة المصرية الاثنين 13 / 3 / 2017

الإثنين، 13 مارس 2017 11:38 م
أخبار الرياضة المصرية الاثنين 13 / 3 / 2017 هانى أبو ريدة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم 13 / 3 / 2017 الاثنين، والتى جاء فى مقدمتها، اتحاد الكرة يوقف تنفيذ "الحكم" باستشكال ويطعن عليه أمام "الإدارية العليا"، ووزير الرياضة يعرض أزمة "حل الجبلاية" على اللجنة الثلاثية فى سويسرا.

 

اتحاد الكرة يوقف تنفيذ "الحكم" باستشكال ويطعن عليه أمام "الإدارية العليا"

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، التقدم باستشكال لوقف تنفيذ الحكم فى الشق الموضوعى للدعوى، حيث أحالت المحكمة موضوع الدعوى إلى هيئة المفوضين لإعداد تقرير بالرأى حوله، وذلك على ضوء الدراسة التى قامت بها اللجنة القانونية حول قرار محكمة القضاء الإدارى.

 

وزير الرياضة يعرض أزمة "حل الجبلاية" على اللجنة الثلاثية فى سويسرا

فرضت قضية حل مجلس اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، نفسها على مناقشات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، فى جلسته مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، ورئيس اللجنة الثلاثية المفوضة من اللجنة الأوليمبية الدولية لحل أزمات الرياضة المصرية.

 

عصام عبد الفتاح: استقالتى من اتحاد الكرة جاهزة.. بشرط

كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن استقالته جاهزة فى حالة واحدة وهى تهديد الكرة فى مصر بتجميد النشاط الكروى فى حالة صدور قرار نهائى من المحاكم المدنية بحل اتحاد الكرة.

 

أزمة تذاكر تهدد ودية منتخب المحليين وبنين

تواجه مباراة المنتخب الوطنى للمحليين الودية أمام منتخب بنين، والمقرر لها 27 مارس الجارى، شبح الإلغاء، بسبب عدم اتفاق اتحاد الكرة مع نظيره البنينى على الطرف الذى سيتحمل تذاكر الطيران للمنتخب البنينى.

 

مرتضى منصور يجتمع مع وزير الرياضة لعرض نتائج عمومية الزمالك الطارئة

ينتظر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عودة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة من سويسرا خلال الساعات المقبلة، لعقد جلسة معه وعرض نتائج الجمعية العمومية غير العادية التى أقيمت الجمعة الماضى.

 

هاني عبد المنعم مديرا لفرع الأهلى بالجزيرة

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، قرر تعيين هانى عبدالمنعم مديرًا لمقر النادى بالجزيرة، على أن يتسلم مهام عمله اعتبارًا من بعد غدٍ، الأربعاء.

يذكر أن هانى عبد المنعم بدأت علاقته بالنادى الأهلى لاعبا بفريق السلة، ثم قائدًا للفريق لمدة 8 سنوات؛ من 1989 وحتى اعتزاله للعبة فى 1996.

 

جونيور أجايى يغيب 3 أسابيع عن الأهلى بسبب الإصابة

يغيب النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق الأول بالأهلى، عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع بعدما أثبتت الأشعة التى أجراها اللاعب مؤخرا شكواه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، حيث يحتاج إلى فترة من العلاج قبل العودة للانتظام فى تدريبات الفريق مجددا.

 

المنتخب يوافق على انضمام عواد للمحليين ويكتفى بالحضرى والشناوى وإكرامى

وافق المنتخب الوطنى الأول على طلب هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، بضم محمد عواد للمعسكر المقبل فى الفترة من 23 حتى 28 مارس الجارى على أن يكتفى المنتخب الأول بضم 3 حراس هم عصام الحضرى وأحمد الشناوى وشريف إكرامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة