خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

دواخل الداخلية

الإثنين، 13 مارس 2017 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقيب شرطة واقف فى كمين فوق الطريق الدائرى بالليل، لم يتوقع وهو يقضى عمله الممل المعتاد أن يفضح دواخل الداخلية القبيحة أمام الرأى العام بهذا الشكل المخزى، لدرجة الإطاحة بقيادات أمنية كبيرة من مناصبها، وحبس ضباط وأفراد شرطة.
 
نقيب الشرطة ضبط بالصدفة البحتة «جوالاً» و«كرتونة» مملوءين بالأسلحة النارية، واعترف حامل الأسلحة بأنه يهرب السلاح بكميات كبيرة من الصعيد لتسليمها لأمين شرطة بقسم ثان شبرا الخيمة.
 
أمين الشرطة اعترف وأرشد عن تورط أمين شرطة آخر بقسم ثان شبرا الخيمة وعاطل فى تجارة الأسلحة، ركز كويس «تجارة الأسلحة».
الأمين كشف أيضًا تورط رئيس مباحث القسم، واثنين من الضباط فى الحصول على السلاح.
 
مباحث القسم بتشتغل فى السلاح، وإيه كمان، الأمين قدّم تسجيلات تفيد بتورط رئيس المباحث واثنين من معاونيه فى الاتفاق على جلب الأسلحة، وتلفيقها للمتهمين.
يعنىالأمين مأمن نفسه ومسجل للباشا بتاعه.
 
الأمناء والظباط اتحبسوا على ذمة التحقيق، ومدير أمن القليوبية اتنقل لشؤون الأفراد بالوزارة، ومدير مباحث القليوبية اتنقل للأحوال المدنية.
كل ده كان داير وعادى جدًا، وكان ممكن يستمر إلى ما لا نهاية، زى معظم كوارث الداخلية المستمرة، لكنها الصدفة، ولكن للأسف ما خفى كان أعظم، وما نشاهده بأعيينا فىالكمائن الليلية من تجاوزات، والتجاوز عنها أعظم وأعظم، هى دى دواخل داخليتنا.. وهى دى مصر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

جوالا و كرتونة مليئة بالسلحة .. و يهرب الاسلحة بكميات كبيرة ... يعني انت بتتكلم في ملايين الجنيهات

هل من المعقول ان يدفع 2 من ضباط الشرطة مبالغ كبيرة لشراء السلاح لمجرد اتهام اشخاص كما ادعى امين الشرطة ... كم الراتب الشهري لضابط الشرطة علشان يدفع عشرات الالاف من الجنيهات لشراء السلاح .. مرتبات ضباط الشرطة بالكاد يعيشون منها لحد نص الشهر وباقي الشهر بياخدو مية بسكر .. كلام مش منطقي بالمرة .. اغلب الظن ان هذه الاسلحة للبيع او ان امين الشرطة ينتمي لتنظيم ارهابي ضد الدولة و عندما سقط اراد توريط ضباط من الشرطة معه للاساءة للشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedfarrag

واقعة أليمة ويجب أن يهتز لها كل شريف

الواقعة باختصار .. ضباط وأمناء يتعاملون مع تجار السلاح في الصعيد لجلب السلاح لتلفيق محاضر وتقنين قضايا ( شوفت الجمال والحلاوة ) طيب لما ضابط القاهرة عارف تاجر السلاح في الصعيد يبقى ازاي مايعرفهوش ضباط الصعيد ويقبضوا عليه ؟ طيب الضباط بيعملوا كده ليه ؟ أكيد علشان الترقي واثبات أنهم ضباط كفء وتنزل عليهم النياشين والرتب زي الرز وبكره يبقى وزير داخلية وسجله مليان بالقضايا الـ 100 - 100.. طيب السلاح غالي ثمنه هيجيب الضابط منين ؟ لاتتعب حالك الضابط وجد الممول الجاهز وهو المسجلين خطر ؟ طيب المسجلين خطر هيملوا الضابط ليه ؟ علشان يغض الطرف عنهم ويتركهم يمارسوا نشاطهم الاجرامي في المجتمع ( سرقات . نصب . قتل . نهب .الخ ) ويعاني المجتمع ويلهث شرفاء الشرطة في البحث عن هؤلاء والقبض عليهم لكن لديهم حماية من ضباط الشرطة أيضا .. شوفت الفوله .. لايحدث حصريا إلا في مصر ... طيب فين رقابة الداخلية على أفرادها ؟ وفين متابعتهم ؟ وفين إدارة التفتيش ؟ الأهم والمهم والذى يجب أن تهتز له الداخلية وكل شريف .. من هؤلاء المظاليم الذين نالهم عمل هؤلاء الضباط غير الشرفاء ورمي بهم في غياهب السجون والتعذيب للاعتراف على أشياء لم يرتكبوها ؟ الظلم ظلمات يوم القيامة ... للامانة والخوف على هذا الوطن نوجه الشكر الواجب والتقدير وكل الحب للضابط الذى كشف العملية حتى ولو بالصدفة ونشكر قيادات الداخلية الذين لم يتستروا وأعطوا الضابط التوجيهات باستكمال التحريات والاجراءات حتى تقع هذه العصابة فلهم منا كل الشكر والتقدير والحب .. وهؤلاء هم مصدر أملنا في إصلاح حال مصر والمضي قدما على طريق التطهير الواجب لكل عنصر فاسد في هذا الوطن .. فمصر تستحق منا الكثير .. حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها ورد كيد أعدائها ودحر كل خائن وفاسد وعميل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة