"صحة المنوفية" توصى بإغلاق 11 منشأة غذائية لعدم إصدار التراخيص

الأحد، 12 مارس 2017 09:01 م
"صحة المنوفية" توصى بإغلاق 11 منشأة غذائية لعدم إصدار التراخيص الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية

المنوفية – محمود شاكر

قالت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إن إدارة مراقبة الأغذية بإدارة الباجور شنت حملة موسعة على المنشآت الغذائية بالاشتراك مع الشرطة بمركز الباجور .

وفى بيان لها، أكدت وكيل وزارة الصحة أن الحملة مرت على 22 منشأة، وضبطت 5200 أستيك مثلج منتهى الصلاحية، كما تم سحب 26 عينة متنوعة .

وأضافت وكيل الوزارة أنه تم تحرير 27 محضر جنحة صحية، وتم إعدام 150 كيلو أغذية متنوعة تالفة، والتوصية بالغلق الإدارى لـ 11 منشأه لعدم إصدار ترخيص من الجهات المختصة.
 

 

 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة