أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "خارجية البرلمان": أتوقع عودة تدريجية للسياحة الروسية بالموسم الصيفى

الأحد، 12 مارس 2017 07:00 ص
رئيس "خارجية البرلمان": أتوقع عودة تدريجية للسياحة الروسية بالموسم الصيفى رئيس لجنة العلاقات الخارجية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد سعيد، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أنه يتوقع عودة تدريجية للرحلات الروسية فى بداية الموسم الصيفى المقبل، موضحا أن هناك نية جادة لعودة السياحة والعلاقات المصرية الروسية.

 

وأشار رئيس لجنة العلاقات الخارجية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن ما طلبته "روسيا" هو تأمين المطارات بشكل أفضل، قائلا: "علينا أن ندرك أن حادثة الطائرة الروسية تعد هى أكبر كارثة جوية رأتها روسيا فى تاريخها.. وحقها أن تأخذ وقتها الكافى فى الدراسة والتدقيق فى العمليات التأمينية".

 

واستبعد الدكتور أحمد سعيد، ربط عودة السياحة الروسية بظهور من المسئول عن وقوع تلك الطائرة خاصة أن معظم تلك الحوادث يغيب ظهور المسئول عنها أو يأخذ وقت كبير فى الكشف عنه.

 

وكان مصدر دبلوماسى روسى رفيع المستوى، أعلن أن الرحلات الجوية الروسية ستعود إلى مصر عقب توقيع اتفاقية أمن الطيران فى شهر مايو من العام الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

ركزوا على السياحه اوروبا الغربيه والامريكيه

القدره الشرائيه افيد ميت مره لو ركزنا على السياحه الامريكيه والاوربيه خصوصا ان اعداء مصر اوباما وكلينتون غاروا ! وعلى فكره روسيا لن تعيد السياحه فى الصيف واتحداكم ! روسيا ترغب فى الحصول على ميزات استثنائيه تمس كرامه بلدنا لن تقبلها مصر ابدا ! وفى نفس الوقت لهم جزيل الشكر انهم فوقونا وجعلونا نعيد المنظومه الامنيه للمطارات بقوه !

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

مهما تواعدنى اقول لك بكرة !

ويجى بكرة اقول لك بكرة ، يعنى النهاردة بقول لك لاة، وبكرة يمكن اقول لك اه اه اه ...آه !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة