تجديد حبس مقاول وموظف بحى الأسمرات 15 يوما لاتهامهما بتزوير أوراق شقة

الأحد، 12 مارس 2017 04:03 م
تجديد حبس مقاول وموظف بحى الأسمرات 15 يوما لاتهامهما بتزوير أوراق شقة حى الأسمرات
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات، حبس مقاول وموظف بحى الأسمرات 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى واقعة انهامها بتقديم أوراق مزورة للحصول على شقة باسم والدة المقاول المتوفية.

وكانت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، برئاسة المستشار جمال الجبالى ، قد قررت فى وقت سابق، حبس مقاول وموظف بحى الأسمرات 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة تقديم أوراق مزورة بحى الأسمرات بدائرة قسم شرطة المقطم، للحصول على وحدة سكنية، حيث قدمها مقاول باسم والدته المتوفية فى 2014، وأحضر إحدى السيدات للتوقيع على العقد بدلا من والدته، وذلك بالتنسيق مع موظف بالحى.

وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة، لبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه، وأرسلت النيابة العامة الأوراق المزورة لمصلحة تحقيق الأدلة لإعداد تقرير فنى.

وتلقى ضباط مباحث المرافق، معلومات مفادها أن "وليد م م" 36 سنة، مشرف بشركة مقاولات، تمكن من التحصل على وحدة سكنية بحى الأسمرات بالمقطم دون وجه حق، وذلك بالتحايل والتدليس عن طريق تقديم أوراق "مزورة" باسم والدته المتوفية بتاريخ 4/8/2014، والتى تستحق وحدة سكنية بحى الأسمرات عن سكنها بحارة محمد هاشم ـ دائرة قسم شرطة منشاة ناصر.

ومن خلال الفحص، تبين أنه تم التعاقد على الوحدة بتاريخ 1/11/2016م بموجب عقد منسوب صدوره لمحافظة القاهرة، وذلك بالتواطؤ مع أحد المختصين بحى الأسمرات "ع م س ا" 58 سنة، والذى سهل حصوله على الوحدة بإحضار إحدى السيدات للتوقيع بالبصمة على العقد بزعم أنها والدته، وعلى الفور أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامه التحقيق والتى أمرت بما سبق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة