بالفيديو والصور.. إف إى بى: "إعلام المصريين"أول مجموعة سيتم طرحها بأسواق المال بالشرق الأوسط

الأحد، 12 مارس 2017 12:31 م
بالفيديو والصور.. إف إى بى: "إعلام المصريين"أول مجموعة سيتم طرحها بأسواق المال بالشرق الأوسط المؤتمر الصحفى لمجموعة "إف إى بى" كابيتال
كتب: هانى الحوتى - إبراهيم سعيد -تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمر المغاورى، العضو المنتدب لمجموعة "إف إى بى" كابيتال، إن المجموعة تتولى المستشار المالى لمجموعة إعلام المصريين، كما تتولى إدارة طرحها بالبورصة، والذى لم يتحدد حتى الآن، موضحا أنه حال طرحها "إعلام المصريين" ستعد أول مجموعة إعلام بهذه القوة يتم طرحها فى الشرق الأوسط، كما ستكون من "الطروحات الناجحة"، لذا يجرى العمل حالياً على إعادة الهيكلة، وتعظيم العائد من الشركات التابعة لتحقيق أرباح جيدة.

 وأضاف "المغاورى"، فى  كلمته بمؤتمر صحفى لمجموعة" إف إى بى كابيتال"، اليوم الأحد، أن مجموعة إعلام المصريين توسعت بصورة سريعة، واستحوذت على مجموعة كبيرة من الشركات خلال فترة قصيرة.

من جهته أكد عبد الله الشاهين، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إف إى بى كابيتال"، أن مجموعة إعلام المصريين قوية جداً، وقد تساوى أو تتخطى مجموعة حديد المصريين، مشيرا إلى أن المجموعة لديها خطة للتواجد بقوة فى كافة المجالات، كما أن لديها شركات فى كافة وسائل الاتصال ، مشيراً إلى أن ما يتعلق بالطرح متروك للمساهمين.

 
وقال "الشاهين"، أن حجم الأصول التى تديرها المجموعة من خلال إدارة الأصول، بلغت 20 مليار جنيه ، موزعة بين استثمارات تساهم فيها المجموعة بنسبة، حتى ولو بنسبة صغيرة، أو تدير أصول لصالح الغير، مضيفا أن مجموعة حديد المصريين، أحد الأصول التى نديرها ونساهم فيها.
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة "إف إى بى كابيتال"، "اتشرف بأن نكون جزءاً من نجاح مجموعة حديد المصريين، هذا الصرح العملاق، بجانب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أننا المستشار المالى لمجموعة إعلام المصريين، هذا الصرح الشامخ، والذى احتل خلال فترة بسيطة مكانة فى مصر والشرق الأوسط، كما نشارك بشركة صناعات مصر، والتى لها دور فى مساندة الشركات التى تعثرت بعد ثورة يناير، وأعلن عنها فى المؤتمر الاقتصادى، كما نشارك بشركة انجازات للاستثمار فى قطاع الصناعات الغذائية".
 
واستعرض الشاهين تاريخ إنشاء مجموعة "إف إى بى كابيتال" ، قائلا إن المجموعة تم تأسيسها عام 1995، وهى رائدة فى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، خاصة بعد تأسيس بورصة النيل، ولنا دور رائد فى طرح 25 شركة ببورصة النيل".
 
وأضاف "وتعتبر المجموعة بنك استثمار مصرى خالص يخضع للجهات الرقابية المصرية، وتشمل أعماله سواء إعادة هيكلة الشركات أو إعداد دراسات الجدوى، أو إدارة الاكتتابات" وتتمتع المجموعة بفريق مهنى، وافتخر أن أكون جزء من قيادة هذا الفريق، والذى يضم 40 رئيس تنفيذى، و50 ألف موظف يقوم بإدارة الأصول لمنفعة المساهمين والعاملين".
 
 
فيب كابيتال (1)

رجل الأعمال الكويتى عبد الله الشاهين رئيس مجلس إدارة شركة إف إى بى كابيتال

فيب كابيتال (2)

رجل الأعمال الكويتى عبد الله الشاهين وعمر المغاورى

 

فيب كابيتال (3)

المستثمر الكويتى عبد الله الشاهين

 

فيب كابيتال (4)

  عماد القحطانى عضو مجلس إدارة شركة إف إى بى كابيتال

 

فيب كابيتال (5)

 قيس المسقطى عضو مجلس إدارة شركة إف إى بى كابيتال

 

فيب كابيتال (6)

 الإعلامى محمود الضبع رئيس تحرير موقع انفراد

 

فيب كابيتال (7)

حديث جانبى على هامش المؤتمر الصحفى شركة إف إى بى كابيتال

 

 

فيب كابيتال (8)

عصام أبل وماضى الخميسى 

 

فيب كابيتال (9)

المستثمر الكويتى عبد الله الشاهين وعمر المغاورى

 

فيب كابيتال (10)
عمر المغاوري العضو المنتدب لشركة إف إى بى كابيتال

 

فيب كابيتال (11)

المستثمر الكويتى عبد الله الشاهين وعمر المغاوري

 

 

فيب كابيتال (12)

  رجل الأعمال عبد الله الشاهين رئيس مجلس إدارة شركة إف إى بى كابيتال

فيب كابيتال (13)

 المستثمر الكويتي عبد الله الشاهين

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة