النائب وائل المشنب: نستكمل مناقشة قانون التعليم الأسبوع الجارى

الأحد، 12 مارس 2017 04:10 ص
النائب وائل المشنب: نستكمل مناقشة قانون التعليم الأسبوع الجارى وائل المشنب عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب وائل المشنب، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان، إن اللجنة ستستكمل خلال الأسبوع الجارى، مناقشة قانون التعليم ما قبل الجامعى، وتلقى اقتراحات النواب حول مشروع القانون، كما أن اللجنة ستتابع مناقشة تطبيق نظام البوكليت فى امتحانات الثانوية العامة.

 

وأضاف عضو لجنة التعليم والبحث العلمى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة ستناقش أيضا هذا الأسبوع عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من الأعضاء بشأن العلاوات الخاصة بالمعاملين.

 

كانت ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب قالت، إن اللجنة سجلت اعتراضها على رواتب المعلمين الواردة بقانون التعليم قبل الجامعى، لافتة إلى أن اللجنة تسعى إلى رفع رواتب المعلمين بالمشروع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر

إلى متى ؟؟؟

الى متى سوف يتم تأجيل إقرار قانون التعليم؟ حتى يتم اعتماد موازنة 2017/2018 دون أى زيادة فى ميزانية الوزارة بالمخالفة للدستور الذى ينص على زيادتها . بحجة ان قانون التعليم لم يتم إقراره بعد . هناك قوانين دخلت البرلمان و خرجت بعد ان تم اقرارها فى اقل من بضع شهور . و قانون التعليم له 4 سنوات و هو معلق بين نقابة و وزاة و لجنة و برلمان؟؟ لا يبدو ان التعليم من ضمن اولويات الدولة ... فالكبارى و الطرق و معاشات التقاعد أهم من التعليم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة