الأردن: العاهل السعودى يصل عمان قبل يومين من انعقاد القمة العربية

الأحد، 12 مارس 2017 02:27 م
الأردن: العاهل السعودى يصل عمان قبل يومين من انعقاد القمة العربية العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وزير الدولة الأردنى لشئون الإعلام الناطق الرسمى باسم الحكومة، الدكتور محمد المومنى، أن زيارة العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز لعمان، ستكون قبل يومين من عقد القمة العربية فى البحر الميت، وهى الزيارة الرسمية الأولى التى يقوم بها الملك سلمان إلى الأردن.

 

وسيحضر العاهل السعودى، بحسب بيان رسمى، "اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة فى دورته العادية الثامنة والعشرين، التى ستعقد فى الأردن نهاية مارس، وذلك بعد جولة آسيوية قام بها منذ 26 فبراير الماضي.

 

وأضاف المومني، فى تصريح لصحيفة "الدستور" الأردنية، أن العلاقات الأردنية–السعودية ثابتة ومستقرة وهى نموذج لعلاقات الأخوة بين البلدين، وأن الزيارة دليل على المكانة العالية التى تكنها القيادة فى المملكة العربية السعودية للأردن.

 

وأوضح المومنى أن كل الموضوعات ستكون على طاولة البحث فى القمة الأردنية–السعودية وأن العلاقات الثنائية تتصدر المباحثات، إضافة إلى القضية الفلسطينية وكذلك قضايا المنطقة العربية وما يمر به الإقليم من أوضاع؛ كالمسألة السورية واليمنية والعراقية والحرب على الإرهاب ومكافحة التطرف، خاصة أن البلدين جزآن فاعلان فى الحرب على الإرهاب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة