أموال الكويت العقارية تتطلع لزيادة حجم استثماراتها بالسوق المصرية

الأحد، 12 مارس 2017 05:00 ص
أموال الكويت العقارية تتطلع لزيادة حجم استثماراتها بالسوق المصرية عقارات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال سامح سرور المدير الإقليمى لشركة أموال الكويت للتطوير العقارى وإدارة الأصول،الذراع الاستثمارى لمجموعة إسكان جلوبل الدولية إن شركتة تتطلع لزيادة حجم استثماراتها بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة .

 

وأضاف سرور فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن خطة المجموعة هذا العام تتميز بالتنوع فبجانب مشروعاتنا العقارية تتطلع الشركة للتوسع أيضا فى قطاع الاستثمار الزراعى والسياحى ، إذ تستعد الشركة لضخ استثمارات جديدة فى السوق تتخطى الـ 2 مليار جنيه.

 

وتابع المدير الإقليمى السوق المصرية بالنسبة للمجموعة بات هدف رئيسى لها خلال الفترة المقبلة باعتباره أحد أهم الأسواق الواعدة للاستثمار فى المنطقة ، لاسيما بعد الإصلاحات الكبيرة التى قامت بها الحكومة، والاستقرار الكبير الذى يشهده الاقتصاد المصرى بعد تولى الرئيس السيسى رئاسة  المجلس الأعلى للاستثمار شخصيا.

 

وأوضح سرور أن المجموعة سوف تكشف النقاب عن مشروع ضخم جدا خلال الفترة المقبلة سيعمل على مساعدة الاقتصاد المصرى بشكل كبير وذلك عن طريق سد نسبة كبيرة من الفجوة الزراعية فى مصر رافضا الكشف عن تفاصيل المشروع حتى تعلن عنه الشركة بشكل رسمى ، لافتا إلى أن قرار تعويم الجنيه والتسهيلات الكبيرة التى أقرها المجلس الأعلى للاستثمار بالإضافة إلى اقتراب إقرار قانون الاستثمار جعل من السوق المصرية هدفا رءيسى للمستثمرين الكويتيين .

 

وأعرب  عن تفاؤله الشديد بمستقبل الاستثمار فى مصر، فى ظل الجهود الكبيرة التى تبذلها الدولة من أجل تحقيق الاستقرار  الاقتصادى.

 

وأوضح سرور أن الاستثمار فى قطاع العقارات من أهم خطط الشركة التوسعية للشركة خلال الفترة القادمة ، إذ من المتوقع أن تكشف الشركة عن تدشين عدة مشروعات جديدة فى مدينة 6 أكتوبر ،كما أنها تفاضل بين عرضين بنظام المشاركة لتطوير نحو 200 ألف متر إدارى بالقاهرة الجديدة،ومشروع سكنى ضخم تابع لإحدى الشركات المعروفة داخل السوق .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة