ألمانيا:الخلاف مع أنقرة يعرقل المساعدات ولا نرغب بالتجمعات التركية ببلادنا

الأحد، 12 مارس 2017 08:04 م
ألمانيا:الخلاف مع أنقرة يعرقل المساعدات ولا نرغب بالتجمعات التركية ببلادنا المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير المالية الألمانى فولفجانج شيوبله اليوم الأحد، إن من الصعب مواصلة العمل مع تركيا بشأن المساعدات الاقتصادية بسبب الخلاف حول الوزراء الأتراك الذين يقومون بحملات فى دول الاتحاد الأوروبى واحتجاز صحفى ألماني-تركى فى تركيا.

وقال شيوبله لإذاعة زد.دي.إف الألمانية: "فى تلك الظروف..فإنه من الصعب للغاية مواصلة العمل على ذلك... لا نريد التصعيد..الجميع فى الحكومة الألمانية متفقون على ذلك..نريد فقط أن تعود تركيا إلى تحكيم العقل."

من جانبه أبدى وزير الداخلية الألمانى، معارضته لمجيء وزراء أتراك الى المانيا للمشاركة فى تجمعات مؤيدة للرئيس رجب طيب أردوغان، وهو موضوع يثير أزمة بين أنقرة والعديد من الدول الأوروبية.

وصرح توماس دى ميزيير لقناة "ايه آر دي" العامة: "شخصيا، لا أؤيد هذه المظاهر. لا ارغب فيها. لا علاقة لالمانيا بحملة (انتخابية) تركية".

وقال "هناك حدود، حدود واضحة جدا فى القانون الجنائى مثلا. من يهين أو يهاجم ألمانيا أو نظامها الدستورى بنية سيئة ينتهك القانون. وهنا تكمن الحدود".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج

عاش الصقر

تركيا تلحس تراب اوروبا وستقف على ابوابها كالشحاذين ولكن لن تدخل ابدآ الاتحاد الاوروبي بفضل المانيا وفرنسا ولاحظوا موقف آنجيلا ميركل من تركيا موقف رافض لكل سياسات الديكتاتور اردوغان .وعلى كل العرب ان بتحدوا ضد تركيا ويكون لهم موقف واضح حيث ان العدو الاوحد للعرب هو تركيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

كنت فين من زمان ياالمانيا وياانجيلا ميركل

لسه صاحيه من النوم كنت فين من زمان لقد ابتزهم هذا البلطجي واخذ اموال ولعب لعبه صايع وهي رغم انه كان بيغرقهم بالمهاجرين كان بيقبض زي القوادين يعني عداد طالع نازل يعد ولم يفهموا اللعبه او انهم حاولوا ان يعطوه العظمه حتي يسكت ولكنه لم يسكت كان يغرقهم بالمهاجرين ليقبض ويدخل الارهابيين ويعدهم ويقبض ويشتري البترول ويقبض والاثار ويقبض ومحتل ارض في سوريا والعراق بلطجي ومش لاقي اللي يلمه ولكنهم الان صحيوا اخيرا وكما ترون سوف يحدث تغيير سوف يحدث ثوره 30 يونيه ضد البلطجي وسوف يتغير كل شئ في المانيا وهولندا وفرنسا والبقيه تأتي سوف يظهر رئيس مثل ترامب حتي يفكر في بلده حتي لايتدمر اقتصادها اخيرا استيقظوا بعد ايه بعد ان سلبهم الاموال وكان قبل ذلك يسرقنا في قناه السويس كما كتبوا انه كان يحمل سيارات بالبضائع بعيدا عن قناه السويس ويحملها ولا يدفع تعريفه المرور واخد علي البلطجه والصياعه والسرقه ولكن كل شئ له اول له اخر مال الحرام لايدوم وان دام لاينفع وايامه سوف تكون اسود من قرن الخروب هذا العثماني الذي كان يحلم انه يربط حبل ويشد به الدول العربيه ولكن السيسي ومصر اضاع عليه حلمه فهناك من يحلم مثل ايران احلام اليقظه بحر العرب بحبل معتقدين انهم الفرس وتركيا معتقده انها سوف ترجع الاحتلال العثماني وتجر الخرفان ولكن ربط بالمرصاد فقد دعم الارهاب وسرق ونهب ونهايه الحرام الضياع وبدأت الغيوم وسوف تسطع الشمس في تركيا بعد زوال البلطجي انشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة