وزارة الرياضة والمجلس الثقافى البريطانى يفتتحان ورشة المدرب المجتمعى

السبت، 11 مارس 2017 02:15 م
 وزارة الرياضة والمجلس الثقافى البريطانى يفتتحان ورشة المدرب المجتمعى جانب من الندوة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت صباح اليوم، المرحلة الأولى من ورشة عمل المدرب المجتمعى لتنمية المهارات الفنية وتنفيذ المشاريع التنموية وتنظيم البطولات فى مجال كرة القدم لمدربى الأندية ومراكز الشباب، والتى تنظيمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى والدورى الإنجليزى الممتاز وبمركز شباب الجزيرة بمشاركة 50 متدربا ومتدربة.

 

يحاضر فى الورشة مدربتان ومدرب من الدورى الإنجليزى، بالإضافة لمشاركة المدربين المصريين الحاصلين على إجازة من الدورة الإنجليزى بعد اجتيازهم الدورة السابقة، تستمر الورشة حتى 16 مارس الجارى، وتختتم الورشة بمهرجان رياضى يوم الجمعة المقبل بحى الأسمرات يطبق فيه المتدربين ما تعلموه طوال ورش العمل، كما يتم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة والمجلس الثقافى البريطانى.

 

أوضح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن مثل هذه الدورات تؤكد على أهمية الدور المجتمعى للرياضة وكونها ليست فقط رياضة للترفيه والمتعة والصحة ولكنها ناقلة للقيم والمبادئ حيث أنها تؤكد على قيم اللعب النظيف والتواضع وتقبل الهزيمة والانتماء والولاء للوطن وكذلك دمج الرياضة بالمشاريع التنموية.

 

جدير بالذكر أن الوزارة قد وقعت من قبل بروتوكول تعاون مع المجلس الثقافى البريطانى فى شأن مهارات كرة القدم للدورى الإنجليزى من خلال برنامج المدرب المجتمعى وتم التنفيذ خلال الفترة من 2009 حتى 2013.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة