مهانجو وفاكماني ورودجرز.. 3 أسلحة تمنح بيدفيست القوة أمام الأهلي

السبت، 11 مارس 2017 07:00 ص
مهانجو وفاكماني ورودجرز.. 3 أسلحة تمنح بيدفيست القوة أمام الأهلي فريق بيدفيست أرشيفية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك فريق بيدفيست الجنوب أفريقى بعض عناصر القوة والخطورة أيضا، والتى تجعله ندا قويا أمام الأهلي حين يلتقى الفريقان فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب السلام، فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى.

 

ويُلقى "اليوم السابع" الضوء فى هذا التقرير على أبرز وأخطر 3 لاعبين فى الفريق الجنوب أفريقى، والذى سيجعل مباراته أمام الأهلى غاية فى الصعوبة والقوة أيضا.

 

1- مهانجو

يرتدى المهاجم جبادينيو مهانجو رقم 17 ويتميز بالسرعة الفائقة، كما أنه معروف بانطلاقاته نحو مرمى المنافس بجانب امتلاكه دقة شديدة فى كلتا قدميه فيما يخص التصويب من وسط الملعب، ويتميز مهانجو أيضا بالتحرك الجيد داخل منطقة الجزاء واستغلال العرضيات داخل منطقة الجزاء.

 

2- رودجرز

المهاجم القوى البالغ من العمر 32 عاما، يمتلك خبرة كبيرة ويتميز بالطول الفارع وصاحب ضربات رأس قوية، وقد سجل هذا الموسم ثلاث أهداف مع فريقه بالدورى الجنوب أفريقى.

 

3- فاكامانى ماهلامبى

يعتبر أفضل لاعبى بيدفيست حاليا، فهو خطير للغاية بفضل سرعاته الفائقة وإجادته للضربات الهوائية، ونظرا لمهاراته تلقى عددا من العروض الأوروبية فى الفترة الأخيرة أبرزها من نادى أندرلخت البلجيكى، كما أن جماهير ناديه يلقبونه دائما بـ"آريين روبين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة