مديرة الكول سنتر بمصر للطيران: لدينا 120 موظفا ونستقبل 4 آلاف مكالمة يوميا

السبت، 11 مارس 2017 06:15 م
مديرة الكول سنتر بمصر للطيران: لدينا 120 موظفا ونستقبل 4 آلاف مكالمة يوميا سحر شاهين مديرة مركز الكول سنتر بمصر الطيران مع محررة اليوم السابع
حوار - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- "سحر شاهين": بعض الزوجات يرغبن في معرفة اسرار أزواجهن ولكن لا نفشى الأسرار 

 

قالت سحر شاهين مديرة مركز "الكول سنتر" الخاص بالشركة الوطنية مصر للطيران إن مركز خدمة العملاء بات يقدم كل الخدمات لمعرفة كيفية الحجز والسداد خلال دقائق بمكالمة هاتفية.

 

سحر شاهين مديرة مركز الكول سنتر بمصر للطيران
سحر شاهين مديرة مركز الكول سنتر بمصر للطيران

 

وأضافت، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الكول سنتر" هو التطور الطبيعى لتقديم الخدمة للركاب، حيث يقوم بتقديم كل الخدمات التى يرغب فيها الراكب والتى يستطيع أن يطلبها من خلال مكاتب المبيعات .

 

وقالت: "نجيب على نحو 4 آلاف مكالمة يوميا بمعدل 120 ألف مكالمة شهرية، من داخل مصر وخارجها بالغة العربية والإنجليزية وقريبا بالفرنسية".

 

شحر شاهين تشرح ألية عمل مركز الكول سنتر بمصر للطيران
سحر شاهين تشرح آلية عمل مركز الكول سنتر بمصر للطيران
 

وقالت إن خدمات حجز التذكرة وسداد ثمنها من خلال الاتصال الهاتفى، وتغيير مواعيد الحجز وإعادة ثمن التذكرة، وإبلاغ الركاب حال إلغاء الرحلات، ولا نكتفى بذلك بل نقوم بتسفير الراكب على أى شركة طيران حال الإلغاء خاصة لمن لديه ارتباط مهم فى أى دولة .

 

وتابعت: "الخدمات لم تقف عند هذا الحد بل قمنا بإدخال خدمات جديدة، منها الإجابة على استفسارات الدول التى تحتاج إلى تأشيرات الدخول أو تأشيرات المرور، وكذلك الإجابة على استفسارات الدول التى تحتاج إلى موافقة ضابط الاتصال، وهو الأمر الذى كان يعرض كثير من الركاب إلى إلغاء سفرهم بسبب تلك الإجراءات وعدم علمهم بها، بالإضافة إلى الإجابة على بعض الاستفسارات الخاصة الحقائب المفقودة أو بالجمارك وغيرها".

 

موظفو الكول سنتر بمصر للطيران
موظفو الكول سنتر بمصر للطيران

 

وأضافت: "نتلقى اتصالات من الركاب تطلب تحديد مقاعد معينة بأرقام معنية، كما أن هناك شريحة أخرى من الركاب تقوم بطلب وجبات معينة أثناء السفر، خاصة المرضى من السكر دائما ما يطلبون واجبات نباتية، إلا أن أغلب الركاب المصريين دائما ما يطلبون وجبات الأسماك السى فود".

 

وأوضحت أن الكول سنتر يتعامل بالإضافة إلى ذلك مع رسائل البريد الإلكترونى، مضيفة: "نقوم بالرد على البريد الإلكترونى الذى يصل إلى الشركة من الركاب ومن الشركات الأخرى للإجابة على أى استفسار".

 

آلية عمل مركز الكول سنتر الخاص بالشركة الوطنية مصر للطيران
آلية عمل مركز الكول سنتر الخاص بالشركة الوطنية مصر للطيران

 

وعن أغرب الاتصالات التى يتلقونها قالت: "بعض الزوجات يقمن بالاتصال بنا لمعرفة مواعيد سفر الأزواج والبيانات المدونة على التذكرة إلا أننا لا نستطيع إفشاء أسرار الركاب مهما كانت درجة القرابة، الحالة الوحيدة المتاح لنا أن نقوم بمساعدة الراكب على أى شىء حول السفر عندما يقوم بإبلاغنا برقم التذكرة كامل ورقم التذكرة يحتوى على 13 رقما لا يمكن حفظها ولا تتكرر".

 

وعن أعداد الموظفين فى مركز خدمة العملاء قالت: "لدينا 120 موظفا داخل المركز يؤدون عملهم على أكمل وجه، ويمكن زيادة العدد خلال موسم الصيف".

 

سحر شاهين مديرة مركز الكول سنتر بمصر الطيران مع محررة اليوم السابع
سحر شاهين مديرة مركز الكول سنتر بمصر الطيران مع محررة اليوم السابع

 

وتابعت: "هناك دورات تدريبية بشكل دائم للموظفين، وهى خاصة بالأسعار نتيجة للتغير الدائم بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الركاب خاصا التعامل الأمنى مع البلاغات، ومدة التدريب قد تصل إلى 5 أيام أو أكثر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

النهاية على وشك

ضربنى وبكى وسبقنى وأشتكى

أنتقام االجهة التخصصية بالشركة الأم اللى أختشوا ماتوا تجرى الأن محاولت أنتقامية من الجهة التخصصية بالشركة الوطنية لكل من أعترض يوم ما على صفقات مشبوهة لاتعمل ومناقصات فاسدة وماسورة من المصرى والدولار بلا حساب وبلا فائدة تتحمل الجزء الأكبر أحدى الشركات التابعة يتم أيفاد واحد من الشركة الأم بصفة دورية ومخالفة للقانون مهمته الأساسية هو الأنتقام من كل لم يتحمل ضميره الموافقة على نزيف الخسائر المادية بلا فائدة من فواتير دورية تقترب من المليار والأنتقام بعدم صرف أى حقوق له بالعمل ورفعه من الأشراف فى وقت الفنيين تعطى لهم هذه الميزه وتشغيل خاصية التتبع معه لتتبعه ووقف أى ميزة حقية له . ومحاسبته على عزلهم له بوقف صرف مستلزمات العمل وأبعاده عن الأعمال بالقوة وبعد ذلك المحاسبة على عدم أنجازه. وفى أنتظار وصول لجنة من الدولة لمراجعة هذا الأهدار فى تكنولوجى وهى مرة قديمة ومرة لاتعمل وبأضعاف الأسعار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة