"قصف الجبهات".. شعار أندية العالم فى العصر الجديد.. سخرية تشيلسى من مانشستر يونايتد ليست الأولى.. معركة بايرن وأرسنال الأشهر على مواقع التواصل.. والأهلى والزمالك ينضمان للقائمة بحرب البوستات

السبت، 11 مارس 2017 06:17 م
"قصف الجبهات".. شعار أندية العالم فى العصر الجديد.. سخرية تشيلسى من مانشستر يونايتد ليست الأولى.. معركة بايرن وأرسنال الأشهر على مواقع التواصل.. والأهلى والزمالك ينضمان للقائمة بحرب البوستات حرب الأهلى والزمالك على السوشيال ميديا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت سخرية نادى تشيلسى الإنجليزى من نظيره مانشستر يونايتد قبل مباراة الفريقين بعد غدٍ، الاثنين، فى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، إلى الاذهان أبرز ما تتداوله المواقع الرسمية للاندية أو الصفحات الرسمية على مواقع السوشيال ميديا فى حق بعضهما خلال الفترة الأخيرة، وانتشرت هذه العادة لتصل إلى الكرة المصرية عبر صفحات الاهلى والزمالك.

 

1- تشيلسى: "مانشستر قفز من المركز السادس إلى السادس"!

 

موقع تشيلسى يسخر من مانشستر يونايتد
موقع تشيلسى يسخر من مانشستر يونايتد

 

كانت آخر الوقائع، سخرية نادى تشيلسى من وضع مانشستر يونايتد فى جدول الدورى الإنجليزى قبل مباراة الفريقين يوم الاثنين المقبل، فى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

ونشر الموقع الرسمى للبلوز تقريرًا عن مباراة الفريقين وجاء فيه أن مانشستر يونايتد يحقق سلسلة لا هزيمة فى الدورى الإنجليزى منذ أكتوبر الماضى، وحقق من خلالها قفزة من المركز السادس إلى المركز السادس أيضًا، فى إشارة إلى مركز الشياطين الحمر المتأخر فى جدول الترتيب هذا الموسم تحت قيادة مورينيو، مع العلم أن تشيلسى يتصدر جدول البريميرليج حاليا بفارق 10 نقاط كاملة عن الوصيف.

 

2- بايرن ميونخ وحرب مستمرة ضد آرسنال

 

 

المواجهة المستمرة التى تجمع بايرن ميونخ وآرسنال فى الأدوار الإقصائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، جعلت الفريقين يدخلان فى حرب عن طريق الصفحات الرسمية ، وخاصة الفريق البافارى نظرا لتفوقه فى المبارايات الاخيرة التى تجمعه أمام الجانرز.

 

بايرن ميونخ فاز على آرسنال مؤخرًا بنتيجة 10 / 2 فى مجموع لقائى الذهاب والإياب بدور الـ16 لدور الأبطال، لتقوم صفحة الفريق البافارى بكتابة منشور: "الساعة الآن العاشرة ودقيقتين (10:02) بتوقيت ميونخ".

 

3- الأهلى والزمالك

انتقلت هذه العدوى إلى الأندية المصرية عبر الصفحات الرسمية، ولعل الأبرز صفحتى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك.

 

المنشور الذى نشرته صفحة الزمالك
المنشور الذى نشرته صفحة الزمالك

 

فى أول مباراة قمة بين الفريقين بعد فوز الزمالك بنهائى الكأس الأخير على حساب الأهلى 3 / 1، نشرت الصفحة الرسمية للزمالك صورة من لقاء الفريقين وكتبت: "هذا ما حدث فى آخر لقاء جمع بين فريقى الأهلى والزمالك، تصبحون على خير ، نتمنى أن لا يأتى لكم هذا فى كوابيسكم".

 

رد صفحة الأهلى على الزمالك
رد صفحة الأهلى على الزمالك

 

وردت صفحة الاهلى بقوة حيث كتبت: "من السهل تزييف الصور ليصفق الجهلاء منكم.. من الصعب تزييف واقعكم الأليم المستمر لسنوات عديدة.. نراكم الليلة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة