رئيس باريس سان جيرمان: مباراة برشلونة من أسوأ المباريات فى تاريخنا

السبت، 11 مارس 2017 06:57 م
رئيس باريس سان جيرمان: مباراة برشلونة من أسوأ المباريات فى تاريخنا الخليفى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى عن صمته للمرة الأولى، وتحدث عن هزيمة الفريق الباريسى من نادى برشلونة الإسبانى بمباراة إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بنتيجة 6-1.

قال رئيس نادى باريس سان جيرمان خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم السبت، إنه يشعر بمزيج من الحزن والغضب، بسبب تلك الهزيمة المهينة، بعد فشلهم فى واحد من أعظم مشروعاتهم.

وأضاف ناصر الخليفى قائلاً: "هناك عنصر من اللا عقلانية بما حدث ببرشلونة ولكن بدأت بالفعل تحليل أسباب الخسارة، آسف للغاية لنادينا ولجماهيرنا، لقد عشنا واحدة من أسوأ المباريات فى تاريخنا ولكننا عازمون على المضى قدما، وإن مواجهة برشلونة من الواجب أن تجعلنا أفضل، ولا يمكن لأحد أن يمحى ما حقنناه خلال السنوات الـ6 الماضية".

وعن رأيه فى أوناى إيمرى مدرب باريس سان جيرمان قال الخليفى: "قلتم إنه الأفضل بالعالم بعد الرباعية وأصبح الأسوأ بعد سُداسية الإياب، دعونا نكون جادين، لدينا الآن أهداف أهم".

وتابع الخليفى قائلاً عن الأخطاء التحكيمية بالمباراة: "بالطبع كانت إدارة المباراة سيئة وخاصةً آخر 8 دقائق، لكن كقاعدة عامة، أنا لا أعلق على القرارات التحكيمية".

واختتم رئيس باريس سان جيرمان حديثه قائلا: إن جميع اللاعبين والجماهير محاطون الآن بخيبة أمل قاتلة، ولكنهم سيعملون بجد خلال الأيام المقبلة، للرد على تلك الهزيمة المهينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة