تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان محمد شرف

السبت، 11 مارس 2017 02:00 م
تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان محمد شرف محمد شرف
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف زكى لليوم السابع إن الفنان محمد شرف حالته مستقرة، وإنه يتابع هو وزملاؤه من أعضاء مجلس النقابة حالة الفنان وتطوراتها لحظة بلحظة.

 

وكان الفنان محمد شرف، قد أجرى الخميس الماضى، جراحة تركيب منظم ثلاثى داعم لعضلة القلب، لتنظيم ضربات القلب وذلك بمستشفى القصر الفرنساوى أجراها له الدكتور حلمى الغوابى أستاذ أمراض القلب ورئيس قسم الحالات الحرجة.

 

وقال الدكتور حلمى الغوابى لـ"اليوم السابع" إن الفنان محمد شرف جاء من الإسكندرية وحالته حرجة، إذ كان يعانى من هبوط حاد بالقلب، وضعف شديد فى النبض، موضحا أنه أجرى العملية بنجاح، واستقرار حالته الصحية إلى حد كبير، وهو حاليا ما زال بالرعاية المركزة، تحت إشرافه.

 

وأضاف أنه من المتوقع أن يخرج خلال أيام إلى غرفة عادية بعد استقرار حالته الصحية، مشيرا إلى أن منظم ضربات القلب الذى تم تركيبه هو من أحدث الأنواع فى العالم، ويحتاج إلى خبرة ومهارة عالية لتركيبه، وهو ما يتوافر فى قصر الفرنساوى.

 

ومن ناحية أخرى طمأن الدكتور أشرف زكى كل محبى وجمهور وزملاء وأصدقاء الفنان محمد شرف، على حالته الصحية، موضحا أن زملاءه من الفنانين ومن مختلف الأجيال يسألون عنه بانتظام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة