بالصور .. مواطنون يشكون من سوء حالة الطريق الرئيسى بالمنوفية

السبت، 11 مارس 2017 05:00 م
بالصور .. مواطنون يشكون من سوء حالة الطريق الرئيسى بالمنوفية سوء حالة الطريق الرئيسى بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى مواطنون بمحافظة المنوفية، والمترددون على العاصمة شبين الكوم، من حالة الطريق الرئيسى بالمحافظة نتيجة تواجد أعمال التمهيد والرصف للعديد من الطرق، وخاصة المدخل الرئيسى، قبل المطاحن وصولا إلى كوبرى مبارك، الأمر الذى يؤدى إلى تعطيل العديد من المواطنين عن أعمالهم، وطالب المواطنون بضرورة إنهاء الطريق والعمل على رصفه. 

 يقول على حامد، أحد الموظفين بالعاصمة شبين الكوم، أنه يسافر يوميا من خلال هذا الطريق ويعانى  فى الذهاب إلى عمله نتيجة للإعمال التى تتم بهذا الطريق الأمر الذى يجبره على الخروج قبل وبعد ميعاد العمل بأكثر من ساعتين حتى يتمكن من الذهاب فى المواعيد المحددة . 

 وأضافت علا محمد أنها تنتقل الى كليتها من مدينة اشمون، عبر هذا الطريق يوميا وعلى الرغم من استقلالها للمواصلات فى ساعات مبكرة، إلا إنها لا تتمكن من الوصول فى موعدها لحضور المحاضرات.

وفى تصريحات خاصة ل " اليوم السابع " أكد اللواء عمرو عزمى السكرتير العام لمحافظة المنوفية، أن الاعمال التى تتم بالطريق مدرجة ضمن خطة متكاملة للطرق بالمحافظة، من أجل الوصول إلى شبكة طرق متكاملة، وتساعد على التيسير على المواطنين،

مؤكدا أن الأعمال التى تتم سيتم الانتهاء منها قبل 30 يونيو القادم، من أجل الوصول إلى شبكة متكاملة وتسهل الحكة خاصة بالمداخل الرئيسية لعاصمة المنوفية، وذلك من خلال التوسعة والتمهيد الكامل للطرق . 

 من جانبه قال المهندس على عبدالدايم مدير مديرية الطرق بالمنوفية أن الطريق كاملا تقوم عليه شركة برفكت وذلك تحت إشراف مديرية الاسكان بالمديرية، لافتا إلى أن المسافة تقدر بالتقريب 1000 متر بالواصلة الرئيسية لمدخل شبين الكوم، مؤكدا أن مديرية الاسكان هى المشرفة الرئيسية على الطريق . 

 

الزحام المرورى بالعاصمة
الزحام المرورى بالعاصمة

 

الطرق تتوقف بعد اعمال التمهيد
الطرق تتوقف بعد اعمال التمهيد

 

 

الرفع لطبقات الطريق
الرفع لطبقات الطريق

 

 

الطريق بعد رفع الطبقات
الطريق بعد رفع الطبقات

 

 

جانب من الطريق
جانب من الطريق

 

 

السيارات تنتظر العبور
السيارات تنتظر العبور

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة