السيطرة على 3 حرائق فى مخزن سيراميك وغرفة إسعاف ومزرعة دواجن بالشرقية

السبت، 11 مارس 2017 05:51 ص
السيطرة على 3 حرائق فى مخزن سيراميك وغرفة إسعاف ومزرعة دواجن بالشرقية حريق - ارشيفيه
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق هائل نشب بمخزن سيراميك بطريق بلبيس- العاشر من رمضان، ولم يسفر عن وقوع أي خسائر بشرية.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من العميد سمير أبوروضة مأمور مركز شرطة بلبيس، بنشوب حريق بمخزن سيراميك بطريق "بلبيس- العاشر من رمضان" دائرة مركز بلبيس، وتوجهت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد أحمد الشوادفي رئيس الحماية المدنية بالشرقية، لموقع الحريق وتم السيطرة عليه وإخماده.

وتبين من التحريات، نشوب الحريق بمخزن سيراميك تابع لمصنع أوميجا للسيراميك والكائن بطريق بلبيس العاشر على مساحة حوالى 10000 متر ، مشون بداخله حوالى 3000 بالة سيراميك، ونتج عن الحريق إحتراق حوالى 100 بالة سيراميك.

وبسؤال " وليد محمد صلاح عبد العزيز" 41 سنة المدير المسئول عن المخزن، رجح أن يكون سبب الحريق شرز كهربائى من الضغط العالى المار أعلى الأرض الفضاء ولم يتهم أحد بالتسبب فيه أو يشتبه فى حدوثه جنائياً، وكلفت قسم الأدلة الجنائية لإتخاذ شئونه، وحرر عن ذلك المحضر رقم 2470 إداري المركز لسنة 2017 ، جارى العرض على النيابة العامة.

كما نشب حريق بغرفة الإسعاف الملحقة بمستشفى الشوبك، وأسفر عن حدوث تلفيات بعض الأجهزة الكهربائية بالغرفة، دون وقوع أي إصابات بشرية.

تبين ورود بلاغ بنشوب الحريق بغرفة الإسعاف الملحقه بالمستشفى، مبنية من طابق واحد ومعروشة بالخرسانة، ونتج عن الحريق إحتراق جهاز تليفزيون وريسيفر وغلاية مياه دون حدوث إصابات، حيث تم السيطرة على الحريق، وبسؤال حسيني فرج سرور 54 سنة سائق سيارة إسعاف بذات المستشفى، أرجع سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بغلاية المياه، ولا يتهم أحد بالتسبب في حدوث الحريق أو يشتبه في حدوثه جنائياً،تم تكليف قسم الأدلة الجنائية لإتخاذ شئونه، وحرر عن ذلك المحضر رقم 2839 إداري المركز لسنة 2017

كما أسفر حريق نشب، بمزرعة دواجن بقرية حفنا بالشرقية، عن نفوق 1500 كتكوت، ولم يسفر عن وقوع خسائر بشرية، وتم السيطرة عليه، من قبل الحماية المدنية، حيث ورد إخطار من العميد سمير أبوروضة مأمور مركز شرطة بلبيس، بنشوب حريق بمزرعة دواجن بناحية قرية حفنا، وتوجهت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد أحمد الشوادفي رئيس الحماية المدنية بالشرقية، لموقع الحريق وتم السيطرة عليه وإخماده.

وتبين من التحريات نشوب الحريق بمزرعة دواجن مكونة من طابق واحد، مبنية بالطوب الأبيض ومعروشة بالعروق الخشبية، ملك " عبدالمنعم سيد البعرور" 45 سنة  عامل زراعي  وبسؤاله  قرر أن سبب الحريق نتيجة ماس كهربائى بإحدى الدفايات الكهربائية ، ولايتهم أحد بالتسبب في الحريق أو يشتبه في حدوثه جنائياً، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2467 إداري المركز لسنة 2017 ، جاري العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة