الأهلى يهاجم شباك بيدفيست الجنوب أفريقى بـ"الغزال".. البدرى يؤمن وسط الملعب بغالى والجوكر.. متعب وعاشور والحاوى وحمودى على الدكة.. 5 آلاف مشجع يساندون الأحمر من مدرجات السلام.. وفاكمانى أبرز أسلحة الضيوف

السبت، 11 مارس 2017 06:09 م
الأهلى يهاجم شباك بيدفيست الجنوب أفريقى بـ"الغزال".. البدرى يؤمن وسط الملعب بغالى والجوكر.. متعب وعاشور والحاوى وحمودى على الدكة.. 5 آلاف مشجع يساندون الأحمر من مدرجات السلام.. وفاكمانى أبرز أسلحة الضيوف حسام غالى والأهلى وعمرو جمال
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، عن تشكيل فريقه الذى سيواجه بيدفيست الجنوب أفريقى بعد قليل باستاد السلام فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، علمًا بأن لقاء العودة سيُقام يوم 19 مارس بجنوب أفريقيا وستسافر بعثة الأحمر إلى هناك فجر يوم 16 .
 

الغزال مهاجم وحيد للأهلى

 
ويهاجم الأهلى شباك بيدفيست بعمرو جمال ومن خلفه مؤمن زكريا وجونيور أجايى فيما يقود وسط الأهلى حسام غالى وأحمد فتحى، ويضم التشكيل الأساسى كلاً من شريف إكرامى، محمد هانى، سعد سمير، أحمد حجازى، على معلول، أحمد فتحى، حسام غالى، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، جونيور أجايى وعمرو جمال.
 

7 لاعبين على الدكة

 
وقرر البدرى على الاحتفاظ بـ7 لاعبين على دكة البدلاء فى مباراة اليوم أمام بيدفيست، ويجلس عليها كل من محمد نجيب ومحمد الشناوى وحسام عاشور وسليمانى كوليبالى وأحمد حمودى وعماد متعب ووليد سليمان.
 

5 آلاف مشجع يحضرون اللقاء

 
وحرصت جماهير الأهلى منذ الثانية ظهرًا على التوافد لملعب السلام، لحضور هذه المباراة المهمة، وخصصت إدارة الأهلى 6 أتوبيسات لنقل أعضاء النادى من مقر الجزيرة لبوابة الملعب رقم"7"، بتعليمات من الجهات الأمنية بعد الاتفاق على ذلك بين إدارة الأهلى والداخلية.
 

مهانجو وفاكمانى ورودجرز.. 3 أسلحة تمنح بيدفيست القوة

 
ويمتلك فريق بيدفيست الجنوب أفريقى بعض عناصر القوة والخطورة أيضا، والتى تجعله ندًا قويًا أمام الأهلى على رأسهم اللاعب مهانجو الذى يرتدى القميص رقم 17 ويتميز بالسرعة الفائقة، كما أنه معروف بانطلاقاته نحو مرمى المنافس بجانب امتلاكه دقة شديدة فى كلتا قدميه فيما يخص التصويب من وسط الملعب، بجانب رودجرز وهو مهاجم قوى يبلغ من العمر 32 عامًا ويمتلك خبرة كبيرة ويتميز بالطول الفارع وصاحب ضربات رأس قوية، إضافة إلى فاكامانى ماهلامب الذى يعتبر أفضل لاعبى بيدفيست حاليًا، فهو خطير للغاية بفضل سرعاته الفائقة وإجادته للضربات الهوائية.
 

مجلس الأهلى "كامل العدد"

 
ويحضر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر كاملا، مباراة بيدفيست، واتفق مجلس الإدارة على الذهاب لملعب المباراة لمؤازرة اللاعبين خلال هذه المواجهة الصعبة، خاصة أن المنافس يعيش أفضل أيامه ويمتلك لاعبين مميزين للغاية.
 

تعزيزات أمنية

 
وحرص اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة على الحضور مبكرّا لملعب المباراة وتفقد الأوضاع أمام مدرجات السلام للخروج بهذه المواجهة إلى بر الأمان.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة