اتحاد عمال مصر يعقد مؤتمر المرأة العاملة غدًا بعنوان "أد التحدى"

السبت، 11 مارس 2017 05:00 ص
اتحاد عمال مصر يعقد مؤتمر المرأة العاملة غدًا بعنوان "أد التحدى" النائبة مايسة عطوة

كتب محمود راغب

أعلنت النائبة مايسة عطوة، أن سكرتارية المرأة العاملة بالاتحاد العام لعمال مصر، ستعقد غدا، الأحد، المؤتمر الأول للمرأة العاملة بعنوان "أد التحدى"، مؤكدة أنه سيكون انطلاقة قومية فى الاتجاه الذى أعلنه الرئيس "عبد الفتاح السيسى"، بجعل العام الحالى 2017 عاما للمرأة المصرية.

 

ومن المقرر، أن يشارك فى المؤتمر وكيل مجلس النواب وعدد من أعضاءه ووزراء القوى العاملة والتضامن الاجتماعى والهجرة وشئون المصريين فى الخارج والقيادات العمالية برئاسة النائب جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إلى جانب ممثلات عن المنظمات الاقليمية والدولية المعنية بشئون المرأة العاملة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة