أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتراجع عن ضم هارت.. وجيرارد يرشح أوباميانج

السبت، 11 مارس 2017 01:51 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتراجع عن ضم هارت.. وجيرارد يرشح أوباميانج جو هارت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن فكرة التعاقد مع جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتى المعار إلى فريق تورينو الإيطالى حتى نهاية الموسم الحالى، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جو هارت
جو هارت

كلوب يتراجع عن ضم هارت حارس السيتى

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن مدرب ليفربول أحبط جماهير الريدز بعدما لوح بعدم رغبته فى ضم جو هارت حارس مانشستر سيتى فى ميركاتو الصيف المقبل، على عكس تصريحاته السابقه التى أكد خلالها على ضرورة التعاقد مع الحارس الإنجليزى لإنقاذ حراسة الريدز فى الموسم الجديد.

 

أوضحت الصحيفة، إن كلوب أبدى سعادته الشديدة بأداء الثنائى سيمون مينيوليه ولوريس كاريوس خلال الفترة الحالية مع ليفربول وهو ما يؤكد عكس حديثه السابق عن سوء مستوى الحارسين.

أوباميانج
أوباميانج

جيرارد يرشح أوباميانج للانتقال إلى ليفربول

على جانب آخر، رشح ستيفن جيرارد قائد نادى ليفربول الإنجليزى الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند للانضمام إلى صفوف الريدز مستقبلاً.

 

قال أسطورة ليفربول السابق فى تصريحات لقناة "BT sport "، إن انتقال أوباميانج إلى ليفربول سيمثل إضافة قوية ويصفه باللاعب "المثالى" بسبب ما يمتلكه من إمكانيات هجومية فائقة على مرمى المنافسين.

 

كان إيميريك أوباميانج مهاجم بورسيا دورتموند قد أحرز "هاتريك" فى مرمى بنفيكا البرتغالى خلال المباراة، التى جمعت الطرفين الأربعاء الماضى، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن إيميريك أوباميانج فى قائمة المطلوبين داخل صفوف ريال مدريد الإسبانى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة