3 دوافع تجبر الأهلى على قهر بيدفيست الليلة

السبت، 11 مارس 2017 04:11 م
3 دوافع تجبر الأهلى على قهر بيدفيست الليلة الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى لاعبو فريق الأهلى بقيادة مديرهم الفنى حسام البدرى، إلى الفوز على فريق بيدفيست الجنوب أفريقى، فى اللقاء المقرر له تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب السلام، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا فى أولى لقاءات الفريق الأحمر فى الأميرة الأفريقية.

 

وتوجد 3 دوافع تجبر الفريق الأهلاوى على قهر بيدفيست الليلة وهى كالآتى:

1- العودة إلى مونديال الأندية بالإمارات

يدخل لاعبو الفريق الأحمر اللقاء وعينهم على الفوز من أجل السير نحو تحقيق اللقب الأفريقى للعودة إلى المشاركة فى مونديال الأندية، المقرر له شهر ديسمبر المقبل بالإمارات.

2- حسام بدرى يبحث عن اللقب الثانى

فيما يسعى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى للفوز باللقب الأفريقى للمرة الثانية فى تاريخه بعد تتويجه عام 2012 بالبطولة مع الفريق الأحمر، حيث يسعى البدرى لحصد الثلاث نقاط فى اللقاء الليلة كخطوة أولى نحو مشوار الوصول إلى المباراة النهائية ليعود بالأهلاوية لمنصات التتويج الأفريقية.

3- الانتقام من أندية جنوب أفريقيا

كما أن لاعبى الفريق الأجمر يدخلون اللقاء وعينهم على الإنتقام من أندية جنوب أفريقيا بالفوز على فريق بيدفيست، بعدما شهدت مشاركة الأهلى فى الكونفدرالية 2015 الماضى وداع البطولة على يد أورلاندو الجنوب أفريقى ذهاباً وإياباً فى الدور نصف النهائى، وتمكن أورلاندو من تحقيق الفوز فى المباراتين بنتيجة 1 / 0، 4 / 3 على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة