موجز أخبار مصر للساعة 6.. "كابيتال إيكونوميكس": مصر تبدأ جنى ثمار التعويم

الجمعة، 10 مارس 2017 06:08 م
موجز أخبار مصر للساعة 6.. "كابيتال إيكونوميكس": مصر تبدأ جنى ثمار التعويم موجز 6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير، فى مقدمتها التقرير الحديث الذى نشرته مؤسسة "كابيتال إيكونوميكس" البريطانية للأبحاث والدراسات الاقتصادية، والذى قالت خلاله إن بيانات المدفوعات التى أصدرها البنك المركزى المصرى أظهرت تراجعًا فى عجز الحساب الجارى، لكنها تشير إلى دلائل بدء جنى ثمار تعويم الجنيه وتراجع قيمته بنسبة 50% أمام الدولار الأمريكى منذ نوفمبر، وهو ما يساعد على وضع مصر فى مكانة أكثر استقرارا.
 
 
1
 
 
نشرت مؤسسة "كابيتال إيكونوميكس" البريطانية للأبحاث والدراسات الاقتصادية فى تقرير حديث لها، إن بيانات المدفوعات التى أصدرها البنك المركزى المصرى أظهرت تراجعًا فى عجز الحساب الجارى، لكنها تشير إلى دلائل بدء جنى ثمار تعويم الجنيه وتراجع قيمته بنسبة 50% أمام الدولار الأمريكى منذ نوفمبر، وهو ما ساعد على وضع المركز الخارجى لمصر فى مكانة أكثر استقرارا.
 
2

 

 

 
قدم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، 4 اقتراحات أمام أعضاء الجمعية العمومية لمناقشتها فى الجلسة الطارئة، المقرر لها اليوم الجمعة.
 
3

 

 

 
تواصل إسرائيل سياسة دس السم فى العسل، حيث نشر أوفير جندلمان، المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية، على صفحته الرسمية على الفيس بوك مقطع فيديو للإمام محمد متولى الشعراوى يتحدث فيه عن استخدام مكبرات الصوت خلال الأذان.
 
 
4

 

 

 
قال محمد عبد الجبار، المستشار السياحى بألمانيا، على هامش المشاركة المصرية فى بورصة برلين للسياحة، إن نسب الحجوزات الألمانية خلال الفترة المقبلة تتخطى الـ70%، ما يعكس رغبة الألمان فى زيارة مصر.
 
5
 
 
أعلنت شركة مصر للطيران، التى تغطى رحلاتها الجوية شبكة واسعة من الوجهات والدول العالمية، عن طرح أسعار استثنائية على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على رحلاتها من القاهرة إلى عدد من المدن العربيّة والأوروبية.
 
6

 

 

 
بعد الإعلان عن اكتشاف تمثال رمسيس الثانى بمنطقة المطرية من خلال البعثة الألمانية المصرية المشتركة، بساعات قليلة، تركت الوزارة المتمثلة فى قطاع الآثار المصرية برئاسة الدكتور محمود عفيفى، التمثال وحيدا بين أيدى أهالى المنطقة، والأطفال لتعبث به.
 
7

 

 

 
أعلن جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة "إحدى شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية"، عن استمرار صرف السلع المدعمة لبقالى التموين بشكل يومى، تمهيدا لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية.
 
8

 

 

 
قال معهد واشنطن الأمريكى لدراسات الشرق الأدنى إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتبع سياسة خارجية تقوم على نهج "مصر أولا".
 
9

 

 

 
حصد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى، جائزة أفضل مدرب فى شهر فبراير الماضى، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم، الجمعة.
 
10

 

 

 
تماثل الإعلامى عمرو أديب للشفاء ، بعد إصابته بأزمة صحية مفاجئة نتيجة للإجهاد فى العمل.
 
 
 
على مدار السنوات الماضية زاد إقبال العالم على المحتوى الإباحى بشكل كبير، وهذا مع انتشار خدمات الإنترنت والهواتف الذكية حول العالم، وتعدد المواقع الإباحية المجانية والتطبيقات التى يمكن تحميها بسهولة، وهذا الأمر كان محل بحث من العديد من الدراسات التى اهتمت بالتعرف أكثر على هذا الجمهور وخصائصه.
 
 
بدأت اليوم الجمعة، حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء بمصر، حيث نشطت الرياح المثيرة للأتربة ووصلت إلى القاهرة الكبرى، وزادت حدتها على الطرق السريعة والصحراوية، وانخفضت درجات الحرارة مقارنة بأمس الخميس، حيث انخفضت بمعدل 8 درجات كاملة على بعض المناطق.
 
 
منذ دعوة وزارة الآثار أول أمس عن الإعلان عن كشف مهم بمنطقة المطرية والكل يفكر ويستنتج ما هو هذا الآثار المهم، سواء من الصحافة المصرية أو الأجنبية، ونجح "اليوم السابع" بنشر تفاصيل الاكتشافات قبل الإعلان عنها رسميا بـ24 ساعة، وهذا ما أكدته وزارة الآثار لحظة الإعلان الرسمى صباح أمس الخميس، فكل وسائل الإعلام ذهبت لتغطية الحدث المهم.
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة