محافظ المنوفية يوافق على مد خطوط الصرف الصحى لقرية عرب الرمل

الجمعة، 10 مارس 2017 10:59 ص
محافظ المنوفية يوافق على مد خطوط الصرف الصحى لقرية عرب الرمل الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية

المنوفية - محمود شاكر

وافق الدكتورهشام عبدالباسط محافظ المنوفية،على مد توصيل خطوط مرفق الصرف الصحي للمنازل المحرومة لبعض شوارع قرية عرب الرمل التابعة لمركز قويسنا ، وإتخاذ ما يلزم من إجراءات نحو العمل على التنفيذ.

جاء ذلك استجابة للمطالب التي تقدم بها أهالى قرية عرب الرمل ، فى استكمال خطوط مرفق الصرف الصحي لتشمل بعض المنازل المحرومة من الخدمة بشارع الحاج سيد أبو يسين على مسافة قدرها 55 متر مربع ،  وأيضا استكمالها بإحدى الشوارع الأخرى بالقرية لتصل إلى مسجد نور المصطفى على مسافة قدرها 150 متر مربع ، خاصة وأنه يجرى حالياً تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالقرية.

وأكد عبد الباسط فى بيان له ، أن جميع مؤسسات الدولة تعمل على خدمة المواطن وتحقيق مطالبه وحل مشاكله، وخاصة فى مجال الخدمات والمرافق وذلك يرسخ مكانة الدولة لدى الجميع.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة