مجلس النواب اليابانى يحتج على الإطلاق الصاروخى الأخير لكوريا الشمالية

الجمعة، 10 مارس 2017 12:00 ص
مجلس النواب اليابانى يحتج على الإطلاق الصاروخى الأخير لكوريا الشمالية مجلس النواب اليابانى - أرشيفية

أ ش أ

ذكرت الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه)، الخميس، أن مجلس النواب تبنى بالإجماع قرارًا يحتج بقوة على الإطلاق الصاروخى الأخير من قبل كوريا الشمالية.

ولفتت الإذاعة، إلى أن هذه الخطوة تأتى بعد يوم واحد من تبنى مجلس الشيوخ اليابانى قرارا مشابها، ودعا قرار مجلس النواب كوريا الشمالية إلى التخلى فورًا عن برنامجها للصواريخ البالستية والمجتمع الدولى للعمل نحو حل سلمى عن طريق بذل جهود دبلوماسية ملموسة.

كانت بيونج يانج، أطلقت أربعة صواريخ بالستية باتجاه بحر اليابان، يُعتقد أن ثلاثة منها سقطت فى منطقة المنفعة الاقتصادية الحصرية لليابان.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة