ضبط عاطل استغل اسم مستشار فى النصب على مسئولين ببنى سويف

الجمعة، 10 مارس 2017 03:48 م
ضبط عاطل استغل اسم مستشار فى النصب على مسئولين ببنى سويف المتهم بالنصب فى بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة الفشن جنوب بني سويف، عاطل استغل اسم أحد المستشارين بالقضاء فى النصب على المواطنين والمسئولين، وادعائه انه على علاقات بمسئولين  كبار في الدولة .
 
 
وتلقى اللواء عادل التونسى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطاراً من اللواء خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائى بتلقى العقيد هشام العدل مأمور مركز شرطة الفشن بلاغا من المستشار " أحمد . ح "رئيس محكمة يتهم فيه "سيد . ر "عاطل مقيم بقرية دلهانس التابعه لدائرة المركز، باستغلال اسمه فى النصب على المسئولين لتسهيل قضاء مصالحه الشخصية ومصالح الآخرين.
 
وقاد  العقيد محمد عبد اللطيف رئيس مباحث جنوب بني سويف فريق بحث ضم الرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث الفشن والنقباء محمد محروس  وهشام عبد الوهاب وعمرو حسونة معاونى مباحث الفشن، حيث تبين صحة البلاغ .
 
وأضافت تحريات المباحث أن المتهم يستغل أسماء بعض كبار المسئولين فى القضاء  للنصب على المواطنين  وابتزاز المسئولين  في محافظة بني سويف لإنهاء مصالحه.
 
وعلى الفور  انتقلت قوة من مباحث الفشن إلى منزل المتهم وتم إلقاء القبض عليه وبتفتيش المتهم عثر بحوزته علي أكثر من شريحة تليفون محمول يستخدمها المتهم فى النصب على المسئولين التنفيذيين والمواطنين كما عثر بحوزته على عدد من الكروت الشخصية لقيادات قضائية وأمنية.
 
 تم تحرير محضر بالواقعة وبعرض المتهم على نيابة الفشن قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة