أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 10/3/2017..الأحمر يحذر الجماهير من الممنوعات

الجمعة، 10 مارس 2017 07:29 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 10/3/2017..الأحمر يحذر الجماهير من الممنوعات فريق الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى، غداً السبت، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
 
حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، لاعبيه من تصوير أى إعلانات خلال الفترة المقبلة دون الرجوع للنادى والحصول على إذن مسبق قبل التصوير.
 
 
 
 
حذرت إدارة النادى الأهلى الجماهير التى ستحضر مواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى من 5 أمور، وهو الأمر الذى تم تدوينة على دعوة حضور المباراة المرتقبة.
 
 
 
 
استقر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى على السفر لإثيوبيا يوم 15 مارس الجارى، للمشاركة فى مائدة الحوار والنقاش بشأن واقع ومستقبل الكرة الأفريقية بالعاصمة أديس أبابا، بدعوة من عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".
 
 
 
 
بدأ النادى الأهلى فى تجهيز مبلغ 10 ملايين جنيه، سيتم سدادها إلى وزارة الإسكان عبارة عن القسط الثانى من مقدم التعاقد على قطعة أرض الفرع الرابع بحى التجمع الخامس.
 
 
 
 
يحضر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر كاملا، مباراة فريق الكرة الأول بالنادى أمام بيدفيست الجنوب إفريقى، والمقرر لها فى السادسة والنصف مساء غد "السبت" على ملعب السلام فى ذهاب دور الـ32 الأفريقى.
 
 
 
 
أسفر الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وفريق بيدفيست الجنوب إفريقى ببطولة أفريقيا، على أن يرتدى الأهلى "زيّه" التقليدى المكوّن من قميص أحمر وشورت أبيض وجورب أبيض، بينما يرتدى فريق بيدفيست "زى" أزرق بالكامل.
 
 
 
 
ظهر الدكتور أحمد سعيد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ونائب رئيس النادى الأهلى الأسبق، فى القلعة الحمراء عقب صلاة الجمعة اليوم بعد فترة غياب طويلة عن التواجد فى النادى منذ ما يقرب من عام ونصف، بعدما رفض الاستمرار فى المجلس بقرار التعيين من وزير الرياضة خالد عبد العزيز.
 
 
 
حرص محمود طاهر رئيس الأهلى على حضور المران الأخير للفريق المقام حالياً على ملعب السلام، والذى يأتى قبل مباراة بيدفيست الجنوب أفريقى، المقرر إقامته غدا السبت فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة