Kerv خاتم ذكى جديد للدفع لمشترياتك بإصبعك

الجمعة، 10 مارس 2017 08:00 ص
Kerv خاتم ذكى جديد للدفع لمشترياتك بإصبعك خاتم ذكى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طورت العديد من شركات التكنولوجيا العملاقة مؤخرا أنظمة للدفع من خلال الهاتف الذكى، ولكن الآن تطور الأمر بشكل كبير وأصبح الدفع من خلال الخواتم الذكية، إذ تم إطلاق خاتم ذكى جديد يحمل اسم Kerv فى المملكة المتحدة، يسمح لمرتاديه بالدفع لمشترياتهم من خلال إصبعهم، وهو يعمل من خلال الاتصال بالهاتف الذكى، مما يتيح للمستخدمين الدفع دون الحاجة لبذل جهد لإخراج هواتفهم باستخدام تقنية (NFC).

ويعمل Kerv على شبكة دفع ماستركارد، ويقول "فيليب كامبل" مؤسس الشركة المطورة للخاتم الجديد أنه أول خاتم ذكى فى العالم مزود بتقنيات تساعد على الشراء، ولكن خلال تلك الفترة سيكون متاح للعمل فقط داخل المملكة المتحدة، وهذا بسبب بعض المشكلات المتعلقة بحقوق استخدام (NFC).

ووفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى، فالخاتم الجديد Kerv يأتى مع تصميم بسيط ومميز، فهو عبارة عن حلقة صغيرة متاحة بألوان وأحجم مختلفة، ويعطى للمستخدم إضاءة خضراء عندما تتم عملية الدفع بنجاح.

 الجدير بالذكر أن أنظمة الدفع بالهواتف الذكية مثل "أبل باى" و" سامسونج باى" نالت شعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، وجعلت العديد من المستخدمين يعتمدون عليها فى الدفع لمشترياتهم بدلا من الطرق التقليدية.

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة