نائب بـ"دفاع البرلمان": ما يحدث مع أقباط العريش تدعمه أجهزة مخابرات أجنبية

الأربعاء، 01 مارس 2017 09:11 ص
نائب بـ"دفاع البرلمان": ما يحدث مع أقباط العريش تدعمه أجهزة مخابرات أجنبية أحمد العوضى عضو مجلس النواب

كتب هانى عثمان

أكد اللواء أحمد العوضى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن لجنته تتابع ملف مدينة العريش أول بأول، مشددا على أن القوات المسلحة والشرطة ناجحون فى المهمة المكلفين بها لمواجهة الإرهاب".

 

وقال العوضى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "ما يحدث مع الأقباط فى العريش من تهديد الإرهابين لهم بمثابة حلاوة روح لتلك التنظيمات بعد أن نجح رجال الأمن فى التصدى لهم بمختلف الميادين".

 

وأشار إلى أن ما يحدث ليس أمرا موجها ضد أقباط مصر بل ضد المصريين جميعا، لأن المصريين لا يفرقون بين مسلم ومسيحى، مؤكدا على ثقته الكبيرة بقضاء القوات المسلحة على تلك العصابات الإرهابية التى تدعمها أجهزة مخابرات دول أجنبية".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة