محافظ جنوب سيناء: الخليج ينفق 27مليار دولار على السياحة العلاجية.. ونصيبنا "صفر"

الأربعاء، 01 مارس 2017 10:05 م
محافظ جنوب سيناء: الخليج ينفق 27مليار دولار على السياحة العلاجية.. ونصيبنا "صفر" اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء، إنه فور توجيه دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية" الذى يهدف لوضع مصر على الخريطة العالمية للسياحة العلاجية العالمية استجاب على الفور، موضحًا أنه لم نطرق أبواب السياحة العلاجية من قبل رغم أن الخليج ينفق 27 مليار دولار عليها، وتابع:" ونصيب مصر فى ذلك "مفيش" أو ممكن تقول أقل من 1%".

وأضاف "فودة" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه منذ 4 شهور نعمل للتحضير لهذا المؤتمر، وتابع:"سيتم عقد مؤتمر صحفى للإعلان عن مؤتمر مصر والسياحة العلاجية غدًا بشرم الشيخ لتحريك المياه الراكدة".

ولفت محافظ جنوب سيناء، إلى أنه تم توجيه دعوات لدول أوروبية وشركات أدوية، وسيتم الإعلان عن المشاركين غداً الخميس أثناء المؤتمر الصحفى، وتابع:" أنا بعمل مؤتمر سياحة علاجية لمصر مش جنوب سيناء بس".

ويعقد المؤتمر الموسع "مصر والسياحة العلاجية" بمركز المؤتمرات الدولى بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 23 إلى 25 مارس الجارى ، بمشاركة العديد من الدول العربية والأجنبية ووزراء صحة وسفراء وشركات أدوية وكبار أطباء وخبراء عالميين مصريين، وخاصة لمن لهم سابق خبرات فى مجال السياحة العلاجية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة