أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد يكلف مسؤولى "شرق الدلتا" بتوفير خطوط نقل لمناطق الجنوب

الأربعاء، 01 مارس 2017 02:44 م
محافظ بورسعيد يكلف مسؤولى "شرق الدلتا" بتوفير خطوط نقل لمناطق الجنوب عادل الغضبان محافظ بورسعيد فى اجتماع مع قيادات شركة شرق الدلتا
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مسؤولى شركة شرق الدلتا، التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، بسرعة البدء فى تطوير الجراج والارتقاء بالمكان، بعد عرض جميع الدراسات الفنية والهندسية على المحافظة، وذلك مقابل حصول المحافظة على مقابل التحسين القانونى الذى يتم تحديده بواسطة هيئة الخدمات الحكومية، على أن يبدأ العمل خلال شهر من الآن.

وأضاف المحافظ، فى بيان صادر عن المحافظة، اليوم الأربعاء، أن جراج الشركة يشغل مساحة كبيرة غير مستغلة، وفى موقع متميز، مشددا على أهمية تطوير خدمات النقل البرى المقدمة للمواطنين، وأهمية توفير سيارات جديدة للخدمة، خاصة بعد شكاوى كثيرين من الركاب من مستوى الخدمة الحالى.

ووجه المحافظ المسؤولين لضرورة تطوير خطوط سير من أتوبيسات الشركة إلى جنوب بورسعيد، وعمل خدمة اقتصادية لأهالى القرى البالغ عددها 18 قرية، على أن تكون الخدمة بأسعار مناسبة، كما شدد على أهمية وصول سيارات شرق الدلتا لأهالى مناطق الجنوب التى تضم نسبة كبيرة من السكان.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ بورسعيد، مع العضو المنتدب للشركة، صباح اليوم، بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، ورئيس حى المناخ وعدد من الجهات المعنية بالأمر.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ بورسعيد مع العضو المنتدب للشركة وبحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ورئيس حي المناخ وعدد من الجهات المعنية بالامر .

و  اكد محافظ بورسعيد خلال اللقاء علي 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة