غدا.. وزيرا الاتصالات والعدل يفتتحان مركز التكنولوجيا بحى الأسمرات

الأربعاء، 01 مارس 2017 08:38 م
غدا.. وزيرا الاتصالات والعدل يفتتحان مركز التكنولوجيا بحى الأسمرات المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات

كتبت هبة السيد

يفتتح صباح غدا الخميس المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، " المركز التكنولوجى المتكامل لخدمة المواطن " بحى الأسمرات فى المقطم الذى يقدم خدمات التوثيق، والشهر العقارى المميكنة، والخدمات البريدية.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الأربعاء، فإن المركز التكنولوجى المتكامل بحى الأسمرات يأتى فى إطار حرص الدولة على تيسير الحصول على الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين وتحويل المجتمع المصرى من " مجتمع ورقى " إلى " مجتمع إلكترونى " قائم على تبادل وتكامل المعلومات.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة