رجب عبد اللطيف يرفض التوقيع على اجتماع الشواكيش بسبب الإطاحة بشقيقه

الأربعاء، 01 مارس 2017 02:13 م
رجب عبد اللطيف يرفض التوقيع على اجتماع الشواكيش بسبب الإطاحة بشقيقه رجب عبد اللطيف

هيثم عويس

رفض رجب عبد اللطيف عضو مجلس إدارة الترسانة، التوقيع على محضر اجتماع مجلس إدارة النادى الأخير، بعدما رفض أحمد جبر رئيس النادى التوقيع على راتب علاء عبد اللطيف شقيق عضو المجلس. 

 

كان علاء عبد اللطيف يقود فريق الأكاديميات بالنادى، ثم قام أحمد جبر بتصعيده لتدريب فريق الشباب بالنادى، إلا أن عبد اللطيف رفض مما أدى برئيس المجلس لإقالته ورحيله عن النادى. 

 

يذكر أن رجب عبد اللطيف دخل فى أزمة مع يحيى السيد المدير الفنى للترسانة، بعدما طالبه بضم أخيه علاء للجهاز الفنى للشواكيش، إلا أن المدير الفنى رفض وتمسك بالجهاز المعاون له، والذى يضم عباس فخرى ومؤمن عبد الغفار.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة