بالفيديو.. يمنيات قهرن ميليشيا الحوثى فى الجبال الوعرة

الأربعاء، 01 مارس 2017 06:35 م
بالفيديو.. يمنيات قهرن ميليشيا الحوثى فى الجبال الوعرة نساء يمنيات يسرن بالجبال الوعرة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير مصور بثته فضائية "العربية الحدث"، عن المعاناة التى تتكبدها فتيات يمنيات فى قطع عشرات الأميال فى سلسلة الجبال الوعرة بالمناطق المحاصرة بمحافظة تعز، لإيصال المؤن الغذائية لذويهم وبخاصة الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية.

منذ محاصرة ميليشيا الحوثى وقوات الرئيس المخلوع على عبد الله صالح لمحافظة تعز وقصف المدن السكنية بها بشكل متكرر، بالإضافة إلى قطعها الطرق الرئيسية،  أكدت اليمنيات على صمودهن أمام الميليشيا الظالمة ورفعن رايات الدعم لقوات الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى.

لم تنجح ميليشيا الحوثى وقوات المخلوع فى إخضاع اليمنيين لسيطرتهم بعد فرض الحصار المشدد، نظراً لتحمل اليمنيات صعوبة السير فى المناطق الجبلية الوعرة وهن يحملن أكياس الأرز والقمح لعشرات الأميال لإيصالها للأسر المحاصرة التى تقطعت بهم السبل، استطاعت كاميرا قناة العربية الحدث اختراق الحصار وتصوير هذه العيشة المريرة التى يستيقظن عليها فتيات اليمن بالإضافة إلى الحصول على تصريحات خاصة منهن.

وأظهر التقرير المصور المحاولات الحثيثة التى يقوم بها رجال القرى المحيطة بتعز لتسهيل إيصال الغذاء إلى المنازل، عن طريق إنشاء طرق بدائية ليتمكن السكان من المشى عليها عبر التضاريس الجبلية القاسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة