بالفيديو والصور.. عضوة بشبكة دعارة فى الإسكندرية: صاحب الورشة استغل حاجتنا للفلوس

الأربعاء، 01 مارس 2017 03:40 م
بالفيديو والصور.. عضوة بشبكة دعارة فى الإسكندرية: صاحب الورشة استغل حاجتنا للفلوس ورشة التريكوا المضبوط بها شبكة الدعارة
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.. ننشر تفاصيل سقوط شبكة دعارة يقودها... من طرف youm7

"استغل حاجتنا للفلوس ووعدنا بالحماية من غدر الزمان والناس" هكذا بدأت "م.م" إحدى المتورطات بممارسة الدعارة ضمن شبكة للاعمال المنافية للآداب بالإسكندرية، اعترافاتها بعد القاء القبض عليها متلبسة بممارسة الجنس الحرام مع أحد الرجال، داخل ورشة تريكو شرق المحافظة.

وتحكى المتهمة تفاصيل تورطها فى شبكة الدعارة قائلة: أعيش أنا وأسرتى فى حالة من الفقر الشديد، ورغبة منى فى مساعدة والدى، بحثت عن عمل فى أكثر من مكان، ولعدم استكمالى تعليمى، لم أجد سوى العمل عند" مبروك" فى ورشة التريكو الخاصة به.

وتكمل المتهمة:" فى البداية تحرش بنا أنا وصديقاتى، كان البعض منهن يغادر المكان، ولكن بقي عدد قليل، بسبب الرغبة فى الحصول على الأموال، وحاجتنا الشديدة اليها، ثم بعد أن حصل على مايريده منا، قام بإغراءنا بزيادة النقود، لو أرسل الينا رجال آخرين".

وتضيف المتهمة:"بالفعل حقق مبروك ما يريده، وقام بإحضار الرجال واحدًا يلو الآخر، ويعطى كلًا منا ربع ما يدفعه الزبون، وعندما كنا نطالبه بالمزيد كان يهددنا، بالفضيحة، ويعتدى علينا بالضرب، ويهددنا بالاغتصاب .

فيما أنكر المتهم، الوقعة وقال: لا أعلم ما الذى كان يحدث فى ورشتى فى غيابى، فالبنات استغلوا فترة غيابى عن المشغل، وقاموا باستدعاء رجال لممارسة المتعة الحرام، بالورشة، وأنا لا أعلم أى شئ عن ذلك .

وكانت مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف التلوانى، وتحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير ادارة البحث الجنائى، ألقت القبض على شبكة دعارة يقودها، صاحب ورشة تريكو فى الاسكندرية.

حيث وردت معلومات من أحد المصادر السرية الموثوق بها، قيام "م.م" بحيازة شقة، بالدور الأرضى، فى منطقة العصافرة قبلى، دائرة قسم شرطة المنتزة ثان، والتى أعدها مصنع تريكو، ويقوم بإدارتها لأعمال الدعارة، واستقطاب العديد من النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط " م.م"- 34 سنة صاحب ورشة تريكو، وتبين اتهامه فى قضيتين خيانة أمانة وشيك بدون رصيد، و"م.م"- 31 سنة، بدون عمل مقيمة فى خورشيد، و"ن.م"- 15 سنة مقيمة فى العصافرة، و"أ.ا"- 22 سنة تاجر أسماك، و"ع.م"- 22 سنة تاجر أسماك ومقيمان فى البحيرة، راغبى متعة جنسية.

 تم ضبط كلًا من الثالثة والرابع عراة تمامًا من ملابسهما، فى حالة اختلاط جنسى كامل، وبمواجهتهم اعترفوا بقيام المتهم الأول بإدارة المشغل للدعارة، وتقديمهن للرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام، مقابل أجر مادى.

 تم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 
ماكينة الخياطة بمشغل التريكو
ماكينة الخياطة بمشغل التريكو

 

احدى المتهمات
احدى المتهمات

 
جزء من ورشة التريكو
جزء من ورشة التريكو

 

 

48402-شبكة-اداب--(4)
المتهمة الثانية

 

 

صاحب الورشة مع الفتيات
صاحب الورشة مع الفتيات

 
جانب من الورشة
جانب من الورشة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة