بالفيديو.. ركلة جزاء صحيحة وأخرى وهمية فى لقاء الأهلى والداخلية

الأربعاء، 01 مارس 2017 10:25 م
بالفيديو.. ركلة جزاء صحيحة وأخرى وهمية فى لقاء الأهلى والداخلية احمد الغندور حكم الاهلى والداخلية
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المباراة – الأهلى X  الداخلية

استاد بتروسبورت  دور الـ16 كأس مصر

النتيجة.. الأهلى بهدفين مقابل هدف

 حكم الساحة أحمد الغندور - المساعد الأول أحمد حلمى - المساعد الثانى حازم أبو الوفا - الحكم الرابع محمود حسيب.          

ظهر الحكم هادئا خلال إدارته لمواجهة الأهلى والداخلية التى أقيمت مساء الأربعاء فى إطار منافسات دور الـ16 لكأس مصر وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

الحكم لم يكن حاسمًا مع اعتراضات اللاعبين خاصة فى الشوط الأول الذى شهد عدم توفيق للغندور فى أكثر من قرار فنى حيث تأخر فى إشهار البطاقة الصفراء وتغير الحال فى الشوط الثانى وأحسن الحكم تقدير الكثير من الأخطاء الفنية خاصة ركلة جزاء الداخلية فى الدقيقة 62 عندما أمسك سعد سمير مدافع الأهلى مهاجم الداخلية داخل منطقة جزاء الأحمر فى قرار شجاع ألا أنه تغاضى عن إنذار مدافع الأهلى وأحسن الغندور فى تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

كما لم يكن الغندور فى مكان مناسب عندما احتسب ركلة جزاء للأهلى من خلال زاوية رؤية خاطئة بعدما اعتبر أن الكرة لمست يد مدافع الداخلية لكنها اصطدمت برأس المدافع وليس يدها فى الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 3 مناسبات لثلاثى الداخلية جهاد جنيدى وبوبا منساه ومحمود السيد فى الدقائق 44 و78 و84 كما تغاضى عن إشهار البطاقة الصفراء لجهاد جنيدى وعبد العزيز موسى للتهور مسك الخصم من التيشيرت فى الدقيقتين 8 و26.

المساعدان

 أشارا الثنائى على 6 حالات خاصة المساعد الثانى الذى أشار بتسلل عمرو جمال فى تقدير جيد وهناك تسلل غير صحيح من المساعد الأول والثنائى تعاونا مع الحكم فى الاخطاء القريبة منهما طبقًا للقانون.

الحكم الرابع

 تعاون مع الحكم فى إدارة المباراة طبقًا للقانون وادى مهامه بشكل جيد ولم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية.

ركلة جزاء الداخلية

هدف الإهلى الملغى .

ركلة جزاء غير صحيحة للأهلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة